أول رد من كشرى سيد حنفى على واقعة “الفأر” (فيديو)

علي الشيخ13 ديسمبر 2022
كشرى سيد حنفى

أكد عرفات الطحاوي المستشار القانوني لكشرى سيد حنفى، أنه تواصل مع العميل صاحب الواقعة المنتشره بخصوص الفأر وأوضح أنه يعمل في شركة دعاية وإعلان وسيقوم بالتشهير بالشركة ونشر الواقعة ما لم نقوم بسداد مبلغ مالي كبير له.

كشرى سيد حنفى
كشرى سيد حنفى

كشرى سيد حنفى

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “حضرة المواطن” الذى يقدمه الإعلامي سيد علي والمذاع على قناة الحدث اليوم: ” أن عميل اتصل على الخط الساخن (الكول سنتر)، وقال أن لديه شكوى يريد تقديمها حيث أكد أنه طلب أوردر ووجد بداخله فأر.. ليرد عليه الكول سنتر من المستحيل أن يحدث ذلك”.

وتابع المستشار القانوني لكشرى سيد حنفى: “أن العميل طلب التحدث مع المدير المسؤل مشيرًا إلى أن الأخير توجه بالفعل إلى مكانه وفحص الوضع وقال أن الوضع لايعقل”.

أول رد من كشرى سيد حنفى 

وأردف: “أنه طلب من المدير المسؤول أن يتحدث مع صاحب المحل، فتم تحويل المكالمة لي، فتحدثت معه، وقال لي أعمل في شركة دعاية وإعلان، ووصف لي المشكله، فرددت عليه أن تحضير الطاجن يمر عبر 3 مراحل حتي يكون جاهز ويخرج للعميل بالإضافة لدخول المنتج في فرن وهو يعني إستحالة حدوث الواقعه شكلاً وموضوعاً.

كشرى سيد حنفى
كشرى سيد حنفى

وأكد أنه إن لم يعالج الموضوع في الحال، سيتم مشاركه الموضوع ونشره على السوشيال ميديا من قبل شركة الدعابة والإعلان، التي يعمل بها.

وأشار عرفات الطحاوي إلى أنه تحدث معه بشكل قانوني وقال له إن حدث لك ضرر توجه إلى القسم التابع لك ووثق محضر رسمي لافتًا إلى أن الطب الشرعي والمباحث سيقوموا بالفصل بينهم في تلك الواقعة.

ولفت إلى أنه في الأخير سوامه على مبلغ كبير، وإن لم يدفع سيتم التشهير به على السوشيال ميديا، موكدًا تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

كشرى سيد حنفى
كشرى سيد حنفى

وفي النهاية أكد الإعلامي سيد علي أن هذا الرد هو حق للشركه تعليقاً و رداً على البعض وما قاموا بنشره عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

الاخبار العاجلة