نزار الفارس يطلب من ملكة جمال آسيا “يارجان” أن تغسل وجهها من الماكياج على الهواء.. والأخيرة تصدمه

علي الشيخ18 أغسطس 2021آخر تحديث :
ملكة جمال آسيا يارجان
ملكة جمال آسيا يارجان

فاجأ الإعلامي العراقي نزار الفارس ضيفته ملكة جمال آسيا العراقية شنيار أحمد الشهيرة بـ يارجان بأن تمسح الماكياج الخاص بها على الهواء.

وخلال استضافتها في الحلقة الماضية من برنامج “مع الفارس”، طلب من ملكة جمال آسيا أن تغسل وجهها بالماء وأن يستكمل حديثه معها بعد إزالة المكياج متحدثا عن مدى ثقتها بنفسها للظهور أمام الجمهور من غير ماكياج.

من جانبها واقفت يارجان على طلب نزار الفارس وغسلت وجهها ثم عادت لتستكمل اللقاء وقالت “الحمد لله عندي ثقة بالنفس .. المكياج يبرز الجمال وأرى أن كل فتاة لديها شيئا جميلا .. الماكياج لا يخلق شكلا”.

قالت ملكة جمال آسيا شنيار أحمد المعروفة ب يارجان، إخترت إني أتحجب، ولكن تم إجباري على نزع الحجاب لافته اخترت إني أتحجب و تحجبت لمده سته أشهر ، ثم نزعت الحجاب، ولم توضح سبب الإجبار”.

جديرا بالذكر قد روج الإعلامي لحلقته مع ملكة جمال اسيا حيث نشر برومو الحلقة عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلق قائلاً :” يارجان ملكة جمال آسيا مسابقات ملكة الجمال اتفاق من تفوز باللقب!”.

وفي وقت مضى كشفت ملكة جمال السليمانية شنيار أحمد إصابتها بفيروس كورونا المستجد، مناشدة جميع الأشخاص الذين التقوا بها خلال الأسبوعين الماضيين مراجعة المؤسسات الصحية.

وكتبت يارجان عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” مع صورة لها، أنها تؤكد إصابتها بشكل رسمي بفيروس كورونا، راجية الاشخاص الذين التقوا بها خلال الأسبوعين الماضيين مراجعة المؤسسات الصحية لاجراء الفحص الطبي.

وشنيار أحمد المعروفة من مواليد عام 1996 وهي طالبة بجامعة السليمانية كلية علوم الحاسبات، وكانت دوما موضع اهتمام المعجبين بصورها وانواع الموضة التي تختارها لنفسها، واصبحت “ملكة جمال السليمانية” بشكل رسمي من قبل وزارة الثقافة.

وشاركت “يارجان” في مراسم انتخاب ملكة جمال آسيا التي جرت في فيتنام بمشاركة مرشحات الدول الاسيوية والتي فازت فيها الفتاة الفلبينية “كيشا جوا” مع انتخاب وصيفتين أولاهما من كوريا الجنوبية والأخرى فيتنامية.

الاخبار العاجلة