مسلسل انحراف.. رؤوف عبد العزيز يشوق الجمهور بالإعلان الدعائي (فيديو)

علي الشيخ22 مارس 2022آخر تحديث :
مسلسل انحراف
مسلسل انحراف

شوق المخرج رؤوف عبد العزيز، الجمهور بالإعلان التسويقي لمسلسل انحراف بطولة الفنانة روجينا وعدد من ألمع النجوم والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2022 على قناة النهار.

قصة مسلسل انحراف

حيث سيطر الغموض والتشويق على التيزر وشهد البرومو وجود أجواء من الإثارة والتشويق، وحالة من الغموض حول الأحداث التي يقدمها العمل الجديد الذي يصور تحت إدارة المخرج رؤوف عبد العزيز، والمقرر عرضه على شاشة قناة النهار وعدد من الفضائيات العربية.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Al Nahar Channel (@alnahareg)

قصة مسلسل انحراف

مسلسل ، مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور في دراما تشويقية مليئة بالغموض حول عن انحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية يصطدمون بطبيبة نفسية، التي تقدمها روجينا، تقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

أبطال مسلسل انحراف

يشارك في بطولة مسلسل انحراف الفنانة روجينا أحمد صفوت، ومحمد لطفي، سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، لوسى، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين، ميدو عادل، شريف عمر، وسما إبراهيم، محمد مهران، عبد العزيز مخيون، أحمد فؤاد سليم من تأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

أبطال مسلسل انحراف

كما تخوض روجينا رمضان 2022، بمسلسل كيد الحريم بطولة عدد من ألمع النجوم، الفنانة روجينا، هنادي الكندري، جاسم النبهان، وبيومي فؤاد، ومحمد الحداد وروان العلي وخلود محمد، من تأليف مهند البلوشي، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج عادل اليحيى.

وتدور أحداث مسلسل كيد الحريم في إطار تشويقي كوميدي، حيث يجمع المسلسل بين اللهجة المصرية والسعودية، وهو إنتاج مصري خليجي مشترك، تأليف مهند البلوشي، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج عادل اليحيى.

المخرج رؤوف عبد العزيز
المخرج رؤوف عبد العزيز

أخر أعمال رؤوف عبد العزيز

يذكر أن آخر أعمال المخرج رؤوف عبد العزيز مسلسل سوشيال حيث يدور أحداثه في إطار اجتماعي حول مخاطر السوشيال ميديا، وينتمي إلى نوعية المسلسلات ذات الـ 15 حلقة، يسرد فيه العديد من التفاصيل عن إيجابيات وسلبيات السوشيال ميديا، بشكل واقعي، ويشارك في بطوله الفنان أحمد زاهر، وميرنا نور الدين، وتامر فرج، وجيهان خليل، وعابد عناني، وإسلام حافظ، فرح الزاهد، ومطرب الراب شاهين، الفنان القدير عبد العزيز مخيون، تأليف محمد جلال، وإنتاج شركة ايمالاين للمنتجة إيمان أبو الدهب، والمسلسل تحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

الاخبار العاجلة