مسلسل الونش.. تعرف على شخصية سارة سلامة في العمل

علي الشيخ16 أغسطس 2022آخر تحديث :
محمد رجب وسارة سلامة
محمد رجب وسارة سلامة

تجسد الفنانة سارة سلامة، ضمن أحداث مسلسل الونش شخصية زوجة محمد رجب وتمر حياتهما بالعديد من المواقف، والعمل من تأليف أحمد عبد الفتاح، ومن إخراج إسماعيل فاروق.

مسلسل الونش
مسلسل الونش

أبطال مسلسل الونش

يشارك في بطولة مسلسل الونش عدد من ألمع النجوم أبرزهم

  • محمد رجب.
  • محمود عبد المغني.
  • ميرهان حسين.
  • إيهاب فهمي.
  • منة فضالي.
  • سارة سلامة.
  • ميمي جمال.
  • تأليف أحمد عبد الفتاح.
  • ومن إخراج إسماعيل فاروق.

موعد عرض مسلسل الونش 

من المقرر عرض مسلسل الونش في الـ off season، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، ومكون من 45 حلقة، على طريقة أعماله الدرامية السابقة الأخ الكبير وضربة معلم، ومن إخراج إسماعيل فاروق.

ويقدم محمد رجب خلال أحداث العمل شخصية رجل أعمال يتعرض لضغوط كثيرة في حياته، مما يجعله يتعامل بطريقة شديدة الجدية مع الحياة، ولكن بعد تعرضه لبعض المواقف الكوميدية يستوعب أن الحياة أسهل مما كان يتخيل بكثير.

كما تظهر ميمي جمال في شخصية والدته وتحاول دائمًا أن تكون الداعمة له في المواقف التي يمر بها.

وأخيرًا تظهر ميرهان حسين في شخصية بائعة في محل ملابس، ومن المفترض أن يجمعها العديد من المواقف مع محمد رجب.

محمد رجب وميرهان حسين
محمد رجب وميرهان حسين

وتعاقدت سلامة مؤخرًا على المشاركة كضيفة شرف في فيلم مغامرات كوكو، بطولة بيومي فؤاد، أوس أوس، وشيرين رضا وآخرين.

وكان آخر أعمال سارة سلامة في السينما فيلم “أخلاق العبيد”، الذي عرض عام 2017، وشاركها البطولة خالد الصاوي ويسرا اللوزي، لطفي لبيب، كارولين خليل، وسلوى عثمان، ومن تأليف وإخراج أيمن كرم.

سارة سلامة مسلسل الونش

كما كان آخر أعمالها الدرامية مسلسل “إسعاف يونس” بطولة كلٍِ من محمد أنور، سارة سلامة، منة عرفة، محمد علي رزق، إيمان السيد، أحمد محارب، وهو تأليف فاروق هاشم، ومصطفى عمر، وكتابة أحمد محارب، خليفة سمير، وأحمد فوزي، وإخراج معتز التوني، وإنتاج شركة سينرجي.

سارة سلامة مسلسل الونش
سارة سلامة مسلسل الونش

فيما كانت آخر أعمال الفنان محمد رجب مشاركته كضيف شرف في مسلسل “الاختيار 3” الذي عرص في الماراثون الرمضاني المنصرم 2022، الفنان كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، بشرى، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادى الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، أحمد سعيد عبد الغني، سلوى عثمان، علي الطيب، طارق صبري، عمر الشناوي، وعدد من الفنانين الشباب، تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجى.

الاخبار العاجلة