عمر كمال يعلن خطوبته على شيماء المغربي (صور)

علي الشيخ5 ديسمبر 2021آخر تحديث :
عمر كمال يعلن خطوبته على شيماء المغربي (صور)

أعلن مطرب المهرجانات عمر كمال ارتباطه بالمطربة شيماء المغربي،وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

عمر كمال وشيماء المغربي

خطوبة عمر كمال وشيماء المغربي

ونشر عمر صورة لهما مرتدين دبلة الخطوبة، وعلق على الصورة قائلًا: “أنتي قلبي”، مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

عمر كمال وشيماء المغربي

وظهر كمال وهو يرتدي بدلة زفاف بيضاء اللون، فيما ارتدت العروس فستانًا باللون ذاته أيضًا، وحمل الأول بوكيه من الورود الحمراء.

وعلاوة على ذلك، فإن شيماء المغربي تعمل بالمجال الغنائي أيضًا، ويتابعها عبر صفحته الرسمية بموقع “فيس بوك” ، أكثر من نصف مليون متابع.

خطوبة عمر كمال وشيماء المغربي

وفي سياق متصل انتهى التحقيق مع الفنان عمر كمال في نقابة  في التهم الموجهة ضده بالإساءة لمصر بعد تغيير كلمات أغنية “بنت الجيران” من “خمور وحشيش” إلى “تمور وحليب”.

وقال عمر كمال في فيديو نشره عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “قطعت التزاماتي في تركيا من أجل العودة لمصر والمثول أمام لجنة التحقيق التي تفهمت التزاماتي وشكلت لي لجنة خاصة يوم الجمعة، وتفهمت أني لم أسيء لمصر وقدمت كل ما ينفي ذلك، وانتظر بيان النقابة”.عمر كمال

وكانت نقابة المهن الموسيقية أحالت كمال للتحقيق بسبب تغييره لكلمات “بنت الجيران” في حفله في المملكة العربية السعودية، وجاء قرار نقابة المهن الموسيقية بعد تصريحات عمر كمال أن سبب استبداله لكلمتي “أشرب خمور وحشيش” إلى “تمور وحشيش” في أغنيته الشهيرة “بنت الجيران”.

والجدير بالذكر حقق عمر نجاحا كبيرا بكليبه الغنائي “ضيعنا” والذي طرحة مؤخرا بمشاركة المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة.

وقد تصدر كمال التريند بموقع “يوتيوب” بأغنية “ضيعنا” بعد ساعات قليلة من طرحها وهي من كلمات وألحان عمرو قطب وتوزيع إسلام شيبسي.

الاخبار العاجلة