هنادي مهنا تكشف عن شخصيتها في مسلسل “ورا كل باب”

علي الشيخ25 أغسطس 2021آخر تحديث :
أحمد زاهر وهنادي مهنا
أحمد زاهر وهنادي مهنا

كشفت الفنانة عن شحصيتها في مسلسلها الجديد، الذي يجمعها بالفنان المتألق أحمد زاهر مسلسل “ورا كل باب”، والذي من المقرر عرضه يوم السبت القادم على قناة الحياة.

ونشرت الفنانة هنادي مهنا صورة تجمعها بالفنان أحمد زاهر، عبر موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، معلقة “بطة من مسلسل ورا كل باب” الحكاية الأولى كدبة كبيرة، بطولة أحمد زاهر على قناة الحياة”.

على صعيد متصل كان قد أعلن الفنان أحمد زاهر موعد عرض أول حلقات حدوتة “كدبة كبيرة” ضمن مسلسل “ورا كل باب” التي يشترك في بطولتها مع هنادي مهنا.

ومن جانبه نشر زاهر البوستر التشويقي له مع هنادي مهنا عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات” إنستجرام”، وعلق عليها قائلا:” بسم الله توكلنا علي الله حدوتة كدبة كبيرة من مسلسل ورا كل باب تاليف إسلام حافظ، إخراج سميح النقاش”.

واستطرد أحمد زاهر: “مدير التصوير عمرو فاروق ستايليست حسن مصطفي إنتاج سينرجي.. أول حلقة يوم السبت القادم على قناة الحياة إن شاء الله يارب توفيقك”، مما لاق تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي.

جديرا بالذكر يجسد زاهر شخصية تدعى “يحيى أبو المجد” ، ويشاركه في بطولة العمل هنادي مهنا، عماد رشاد وعدد آخر كبير من الفنانين، إخراج سميح النقاش.

وتدور أحداث حكاية “كدبة كبيرة” من المسلسل، حكايات تريندات السوشيال ميديا والمشاهير والبلوجر للشباب الغير العاملين وعن الشباب الذين يبحثون عن الشهرة، وتعتبر السوشيال ميديا هي العامل الوحيد لجلب الأموال وتحقيق أهدافهم.

يذكر أن الموسم الأول من مسلسل “ورا كل باب” من إنتاج شركة سينرجي، وفكرة الكاتب يسري الفخراني، ويعتمد على حكايات منفصلة متصلة كل حكاية في 5 حلقات بأبطال ومؤلف ومخرج مختلفين، وتعرض على مدار أسبوع، وتدور الحكايات في إطار اجتماعي من داخل البيوت المصرية.

الاخبار العاجلة