موعد عرض فيلم حامل اللقب لـ دينا الشربيني وهشام ماجد

علي الشيخ11 يناير 2022آخر تحديث :
موعد عرض فيلم حامل اللقب
موعد عرض فيلم حامل اللقب

يبحث العديد من عشاق السينما في مصر والوطن العربي، عن موعد عرض فيلم حامل اللقب لـ دنيا الشربيني وهشام ماجد، حيث انتهى التصوير اليوم، ودخل العمل في مرحلة المونتاج.

فيلم حامل اللقب
موعد عرض فيلم حامل اللقب

موعد عرض فيلم حامل اللقب

وعلم الانطلاقة أن فيلم حامل اللقب دخل مرحله المونتاج استعداد لعرضه في الفترة المقبلة.

أبطال فيلم حامل اللقب

يشارك في بطولة فيلم حامل اللقب الفنانة دينا الشربينى وهشام ماجد ومحمد سلام،وعدد من ألمع النجوم، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج هشام فتحي.

أحداث فيلم حامل اللقب

تدور أحداث فيلم “حامل اللقب”، في إطار فانتازي رومانسي كوميدي بين هشام ماجد ودينا الشربيني.

أبطال فيلم حامل اللقب
موعد عرض فيلم حامل اللقب

شخصية هشام ماجد ودنيا الشربيني

ويقدم هشام ماجد ضمن أحداث الفيلم شخصية “لاعب كرة قدم”، كما تقدم الفنانة دينا الشربيني شخصية زوجته في أحداث الفيلم، ويحدث بينهما مفارقات كوميدية ومن المقرر موعد عرض فيلم حامل اللقب في الفترة المقبلة .

مسلسل المشوار
مسلسل المشوار

وبدأت الشربيني أمس تصوير مسلسل “” بطولة الفنان محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومى فؤاد، وعدد من ألمع النجوم ومن تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

موعد عرض فيلم حامل اللقب

ويعرض للفنانة دينا الشربيني مسلسل “الزيارة” من بطولة دينا الشربيني وتقلا شمعون، كارول عبود، إيلي متري، عبدو شاهين، سيرينا الشامي وكوكبة من الممثلين اللبنانيين، ورشة سرد تحت إشراف الكاتبة مريم نعوم وهو من إخراج أدولفو مارتينيز.

آخر أعمال هشام ماجد

يذكر أن آخر أعمال الفنان هشام ماجد ظهوره كضيف شرف في مسلسل “الاختيار 2” الذي عرض في السباق الرمضاني المنصرم 2021، بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، أحمد سعيد عبد الغني، على الطيب، طارق صبري، عمر الشناوى، من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

الاخبار العاجلة