نور عمرو دياب تعلن خطوبتها على شاب بريطاني من أصول أفريقية

علي الشيخ10 أغسطس 2021آخر تحديث :
نور عمرو دياب
نور عمرو دياب

أعلنت “نور عمرو دياب” ابنة الهضبة والفناة منذ قليل خطوبتها على شاب بريطاني من أصول إفريقية، معبرة عن مدى سعادتها للإستعداد للانتقال للعيش بجنوب لندن بعد الزواج، وجاء ذلك من خلال فيديو بث مباشر عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

من جانبه؛ شاركت نور متابعيها التحضيرات التي ستفعلها من أجل انتقالها للعيش جنوب لندن مشيرة إلى أنها ستنتقل إلى هناك رفقة خطيبها حيث قالت: “أود الذهاب إلى العديد من المحلات مثل H&M و ZARA لأنني انتقلت إلى جنوب لندن مع خطيبي ولكن لفترة ليست طويلة، أنا سعيدة للغاية ومتحمسة أيضا”.

واستكملت: “أنها ستشارك متابعيها تفاصيل خطوبتها وصوراً لرحلتها مع خطيبها ومنزلهما وصورة للخاتم قريبا، لافتة إلى أنها لا تستطيع ارتدائه بسبب فقدانها بعض الوزن لذا يحتاج بعض التعديل”.

معلومات عن نور عمرو دياب:-

نور هي ابنة المطرب الكبير المحبوب المصري عمرو دياب، وابنة الممثلة شيرين رضا زوجته الأولى؛ أصبحت واحدة من مشاهير السوشيال ميديا، فهي تشبه والدها ولديها الكثير من المعجبين، ودائما ما لديها الكثير من المنشورات التي تنشرها على مواقعها الاجتماعية الشخصية تثير الجدل.

هي ابنة الممثلة شيرين رضا، وشيرين هي الزوجة الأولى لعمرو دياب وحبيبته الأولى أيضا، البنت البكرية له، مواليد 1990م؛ عاشت مع زوجة والدها زينة عاشور في لندن للتعليم، وتعتبر هي الابنة الأكثر إثارة للجدل من باقي ابناء عمرو دياب بسبب تحررها وشكلها وصورها رغم إنها تحاول الإبتعاد عن الأضواء والسوشيال ميديا لكنهم لا يتركونها لحالها.

الاخبار العاجلة