ميرنا وليد تعود للسينما بعد غياب 21 عامًا بفيلم “الورقة التالتة” (تفاصيل)

بدأت الفنانة ميرنا وليد، مؤخرًا تصوير مشاهدها في الفيلم الفرنسي La troisieme feuille “الورقة التالتة” والذي من المقرر عرضه في الفترة المقبلة، وذلك بعد غيابها 21 عامًا عن بلاتوهات السينما.

ميرنا وليد فيلم الورقة التالتة
ميرنا وليـد فيلم الورقة التالتة

ميرنا وليد

وتجسد ميرنا وليـد دور “قاتلة” ضمن أحداث الفيلم والذي يتم تصويره كاملاً بالعاصمة الفرنسية باريس، وتدور أحداثه عن عائلة مصرية تعيش في باريس ويتوفى “رب العائلة” ويبدأ الصراع على الميراث.

أبطال فيلم La troisieme feuille 

يشارك في بطولة فيلم La troisieme feuille ، عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  • ميرنا وليـد.
  • أحمد فوزي.
  • محمود جلال.
  • فراس الجميلي
  • فادي بطل.
  • قصة سارة شولح
  • من إخراج منى خضري.

الجدير بالذكر أن La troisieme feuille يعيد ميرنا وليد للسينما بعد آخر أعمالها السينمائية “لحظات حب” عام 2001، بطولة عدد من كبار النجوم ابرزهم: بوسي، مصطفى فهمي، فكري صادق، زيزي مصطفى، ميرنا وليد، محمود قابيل، عفاف رشاد، حسن كامي، علاء زينهم، نادية رشاد، نادية رفيق، علية الجباس، عادل برهام، من إخراج يوسف أبوسيف.

الفنانة ميرنا وليد
الفنانة ميرنا وليـد

كما بدأت ميرنا وليـد تصوير مشاهدها في مسلسل “تعويذة رشيدة” حيث تم تأجيله أكثر من مرة، وتقوم ميرنا بالتصوير في مدينة الغردقة، وتجسد ضمن أحداث العمل ضحية من ضحايا “رشيدة” والمسلسل قصة وسيناريو وحوار وإخراج حاتم صلاح الدين.

ويجري حاليًا تصوير مسلسل “تعويذة رشيدة” بمدينة الغردقة ومن الفنانين الذين قاموا بتصوير مشاهدهم في العمل الفنانة سميرة عبدالعزيز، راندا البحيري، عمرو رمزي، وغيرهم.

آخر أعمال ميرنا وليد

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ميرنا وليد مسلسل “قيد عائلي” بطولة الفنانة ميرفت أمين، بوسى، عزت العلايلى، صلاح عبد الله، سيمون، محمد رياض، نضال الشافعي، دينا فؤاد، صبري فواز، ميرهان حسين، منة فضالي، ريم البارودى، دنيا عبد العزيز، كارولين عزمي، انعام سالوسة، محمد نجاتى، هالة فاخر، محمد محمود عبد العزيز، ميرنا وليد، محمد عز، أميرة هاني، رامي وحيد، خالد سرحان، إيهاب فهمي، وعدد من ألمع النجوم، من تأليف محمد رجاء وإخراج تامر حمزة.

ميرنا وليد
ميرنا وليـد

التعليقات مغلقة.