موعد عرض مسلسل الجسر لـ نيللي كريم وعمرو سعد

علي الشيخ14 يناير 2022آخر تحديث :
موعد عرض مسلسل الجسر
موعد عرض مسلسل الجسر

أعلن المخرج بيتر ميمي عن موعد عرض مسلسل الجسر، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

عمرو سعد
موعد عرض مسلسل الجسر 

 

موعد عرض الجسر 

ونشر ميمي عدة صور من كواليس مسلسل الجسر وعلق قائلًا: “الجسر 18يناير” ومن المقرر عرض العمل عبر إحدى المنصات الإلكترونية .

موعد عرض مسلسل الجسر 

ومن المقرر عرض مسلسل الجسر يوم 18 يناير الجاري على منصة شاهد VIP.

أبطال مسلسل الجسر

ويشارك في بطولة مسلسل “الجسر” كل من نيللي كريم وعمرو سعد و محمد علاء، وأسماء أبواليزيد، وخالد كمال، وسارة الشامي، ومها نصار، ومن تأليف محمد سليمان عبدالملك، وإخراج بيتر ميمي.

نيللي كريم مسلسل الجسر
موعد عرض مسلسل الجسر 

أحداث مسلسل الجسر

تدور أحداث مسلسل الجسر في إطار من الفانتازيا حول ما وصل إليه البشر بعد انتهاء الحياة على كوكب الأرض.

شخصية نيللي كريم في مسلسل الجسر

و تجسد الفنانة نيللي كريم شخصية زعيمة مستعمرة تدعى جليلة، تستولى على المنطقة التي تعيش فيها، وتدخل في صراعات مع مهندس زراعي يدعى نور، الذي يلعب دوره الفنان عمرو سعد، يعاني في حياته بعد وفاة زوجته عقب إصابتها خلال الحروب.

آخر أعمال نيللي كريم

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نيللي كريم مسلسل “ضد الكسر” من بطولة نيللي كريم والفنان محمد فراج، لقاء الخميسي، لؤي عمران، مصطفى درويش، حمزة العيلي وهشام إسماعيل وسينتيا خليفة، نور إيهاب، تامر هشام، نهير أمين، جمال يوسف، وسامى مغاورى ومن إخراج أحمد خالد وتأليف عمرو الدالي ومن إنتاج العدل.

مسلسل ملوك الجدعنة

كما أن آخر أعمال الفنان عمرو سعد مسلسل “” سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، معالجة درامية محمد سيد بشير، إخراج أحمد خالد موسى، يشارك في بطولته مصطفى شعبان، عمرو سعد، ياسمين رئيس ودلال عبدالعزيز، إلى جانب الفنان الراحل يوسف شعبان.

الاخبار العاجلة