بعد فوز الأهلي.. أيمن بهجت قمر يطالب بتغيير أغنية “6 الصبح” إلى “5 الصبح”

علي الشيخ6 نوفمبر 2021آخر تحديث :
أيمن بهجت قمر
أيمن بهجت قمر

احتفل الكاتب والمؤلف ، بفوز النادي الأهلي على غريمة التقليدي الزمالك 5/3 في مباراة القمة 123 .

وطالب “قمر” بتغير كلمات أغنية “6 الصبح” إلى “5 الصبح” حيث قال في منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” :”إلى كل الجهات المعنيه..أنا الشاعر ايمن بهجت قمر صاحب حقوق الملكيه الفكريه والادبيه والوحيد الذي يحق له التحوير في مصنفه الادبي”.

أيمن بهجت قمر يحتفل بفوز الأهلي

وأضاف أيمن بهجت قمر ” أطالب شركة الساسام الفرنسيه والفنان حسين الجسمي بضروة الإلتزام بالآتي تغيير جملة ان شا الله لسته الصبح بفكر فيك لـ (خمسه) الصبح بفكر فيك ولكم مني جزيل الشكر”.

أيمن بهجت قمر عبر فيسبوك

نرشح لك: يوسف الشريف يغيب عن دراما رمضان 2022

ومن المعروف عن أيمن بهجت قمر أنه أهلاوي يدعم الفريق الأحمر في كل بطولاته ومباراياته، ودائما ما يتعرض لهجوم من جمهور الزمالك بسبب تهكمه على الفريق الأبيض.

وينتظر “قمر” عرض فيلم “أهل الكهف” وتدور قصته عن عام 250 ميلاديا، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

أبطال فيلم أهل الكهف

يشارك في بطولة “أهل الكهف” خالد النبوي، غادة عادل، محمود حميدة، مصطفى فهمي، عمرو عبد الجليل، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، صبري فواز، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد وماجد المصري، الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإنتاج وليد منصور وإخراج عمرو عرفة.

اقرأ أيضا

> الإعلان عن جزء تاني من فيلم DUNE

> تشكيل الأهلي أمام الزمالك: محمد الشناوي في حراسة المرمى وتغير مفاجئ

>سعد المختار يكشف عن اسم شخصيته في مسلسل بيمبو

الاخبار العاجلة