إياد نصار زوج منى زكي في مسلسل لام شمسية

علي الشيخ18 ديسمبر 2021آخر تحديث :
إياد نصار ومنى زكي
إياد نصار ومنى زكي

يجسد الفنان إياد نصار ضمن أحداث مسلسل لام شمسية دور زوج منى زكي، وتدور أحداثه في إطار إجتماعي تشويقي، ويناقش العديد من القضايا، وبعض الظواهر التي شغلت مجتمعنا مؤخرًا.

منى زكي مسلسل لام شمسية
منى زكي مسلسل لام شمسية

أبطال مسلسل لام شمسية

يشارك في بطولة مسلسل لام شمسية إياد نصار، ، أحمد رزق، وتواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير، المقرر له خلال الشهر القادم.

أحداث مسلسل لام شمسية

وتدور أحداث مسلسل “لام شمسية” في إطار إجتماعي تشويقي، ويناقش العديد من القضايا، وبعض الظواهر التي شغلت مجتمعنا مؤخرًا.

إياد نصار مسلسل لام شمسية
إياد نصار مسلسل لام شمسية

إياد نصار ومنى زكي

وينتظر نصار عرض فيلم “الكاهن” بطولة اياد نصار مع درة والنجم الكبير حسين فهمي وفتحي عبد الوهاب ومحمد ممدوح وفاطمة كمال، والعمل من إخراج عثمان أبو لبن، وتأليف محمد ناير وينتمي إلى فئة أفلام الرعب في إطار أكشن.

آخر أعمال إياد نصار

يذكر أن آخر أعمال الفنان إياد نصار فيلم “موسى” بطولة كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، محمد جمعة وصلاح عبد الله، ويشارك في إنتاجه ثلاث من كبرى شركات الإنتاج السينمائى فى مصر والعالم ‏العربى، وهم سينرجى فيلمز من تأليف وإخراج بيتر ميمي.

إياد نصار فيلم الباب الأخضر

وشارك نصار في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل “الاختيار 2″ بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، بشرى، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، أحمد سعيد عبد الغني، سلوى عثمان علي الطيب طارق صبري، عمر الشناوي، وعدد من الفنانين الشباب تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

الاخبار العاجلة