موعد عرض فيلم فرق خبرة على شاهد vip

علي الشيخ24 يناير 2022آخر تحديث :
موعد عرض فيلم فرق خبرة
موعد عرض فيلم فرق خبرة

كشفت منصة شاهد VIP، عن موعد عرض فيلم فرق خبرة بطولة محمد الشرنوبي، هدى المفتي، ودلال عبد العزيز وعدد من ألمع النجوم.

الفنان محمد الشرنوبي
موعد عرض فيلم فرق خبرة 

موعد عرض فيلم فرق خبرة 

ومن المقرر عرض فيلم فرق خبرة بدايةً من الخميس القادم، الموافق 27 يناير.

ويأتي هذا بعد أن تم رفعه من دور العرض بعد أشهر قليلة من طرح الفيلم، حيث بدأ عرضه بالسينمات 3 نوفمبر الماضي، وحقق حينها إيرادات ضعيفة بعض الشئ مقارنةً بباقي الأفلام المنافسة في ذلك الموسم.

دلال عبد العزيز
موعد عرض فيلم فرق خبرة

أبطال فيلم فرق خبرة

يشارك في بطولة فيلم فرق خبرة الفنان محمد الشربوني، هدى المفتي، دلال عبدالعزيز، محمود البزاوي، طه دسوقي، سينيتا خليفة، من تأليف وإخراج شريف نجيب.

أحداث فيلم فرق خبرة

وتدور أحداث فيلم فرق خبرة عن ناجي، الذي يجسد دوره الشرنوبي، وهو شخصية هادئة يخوض رحلة مفاجئة يكتشف فيها الحياة والحب والعلاقات البشرية عندما تدفعه مقابلة غير مخطط لها مع سلمى التي تلعب دورها هدى المفتي، إلى خوض مغامرة والهروب من مشاكله العائلية موعد عرض فيلم فرق خبرة .

على جانب آخر، تعاقد الفنان محمد الشرنوبي على بطولة فيلم “جينوفا” مع مايان السيد وبيومي فؤاد ومن إخراج شادي أبو شادي.

وينتظر الشرنوبي عرض فيلم  بطولة إياد نصار، غادة عادل، إنجي المقدم، محمد الشرنوبي، هند عبدالحليم، عمر الشناوي،وعدد من ألمع النجوم، ومن تأليف ياسر عبد الباسط وإخراج كريم أبو زيد.

مسلسل راجعين يا هوا
مسلسل راجعين يا هوا

أما هدى المفتي فتشارك في رمضان 2022 في مسلسل “راجعين يا هوا” بطولة خالد النبوي، نور اللبنانية، هنا شيحة، إسلام إبراهيم، إسلام جمال، أنوشكا، وفاء عامر، تميم عبده، صفاء الطوخي، أحمد بدير، سلمى أبو ضيف، وطه دسوقي، ومأخوذ عن مسلسل إذاعي قديم للكاتب أسامة أنور عكاشة، ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة.

الاخبار العاجلة