كريم فهمي: نتفليكس تتكسف تعمل فيلم عن مجتمعنا.. واتمنى العمل مع منى زكي

علي الشيخ24 يناير 2022
كريم فهمي

رد الفنان كريم فهمي عن منتقدي فيلم “أصحاب ولا أعز” وذلك عبر حسابه بموقع التغريدات القصيرة”تويتر”.

كريم فهمي عبر تويتر
كريم فهمي عبر تويتر

وكتب كريم فهمي: “‏لو قصة حياة الناس المتناقضة في مجتمعنا اتعملت فيلم، نتفلكس هتتكسف تعرضه”.

كريم فهمي ومنى زكي

فيما نشر فهمي صورة منى زكي عبر خاصية الاستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلق قائلًا: “هو انا بحبها جدا والفيلم عجبني جدا ونفسي اشتغل معاها كمان”.

وبالرغم من الانتقادات الواسعة التي تعرض لها الفيلم، قام عددا من الفنانين والنقاد بالدفاع عن الفيلم ومنى زكي على حساباتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.

كريم فهمي يدعم منى زكي
كريم فهمي يدعم منى زكي

وفي سياق متصل أثارت منى زكي،جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي،وذلك بعد تداول مشهد،جرئ من فيلم أصحاب ولا أعز.

وظهرت منى زكي في أحد المشاهد وهي تخلع ملابسها الداخلية التحتية وتضعها في حقيبتها، قبل خروجها من المنزل للقاء أصدقائها، الأمر الذي عرضها لهجوم واسع من الجمهور لأنها دائما تبتعد عن المشاهد الجريئة.

كما أثار الفيلم انتقادات كبيرة بسبب ظهور أحد أبطاله مثلي الجنس، وهو الفنان اللبناني فؤاد يمين، واتهم الفيلم بالترويج للمثلية الجنسية، إلى جنب ظهور منى زكي بجرأة غير معهودة عليها، خاصة أنها تقدم دور زوجة مصرية.

أحداث فيلم أصحاب ولا أعز

وتدور أحدث  حول مجموعة من 7 أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع.

موعد عرض فيلم أصحاب ولا أعز
موعد عرض فيلم أصحاب ولا أعز

أبطال فيلم أصحاب ولا أعز

يشارك في بطولة فيلم أصحاب ولا أعز عدد من ألمع النجوم، من أبرزهم منى زكي وإياد نصار ونادين لبكي وعادل كرم وجورج خباز، ويعد التجربة الإخراجية الأولى للمخرجه وسام سميرة.

الاخبار العاجلة