موعد عرض فيلم عمهم لـ محمد إمام في 2022

علي الشيخ22 فبراير 2022آخر تحديث :
موعد عرض فيلم عمهم
موعد عرض فيلم عمهم

ينتظر جمهور الفنان محمد إمام  موعد عرض فيلم عمهم الذي يشاركه البطولة سيد رجب، محمد لطفي، محمود حافظ، هدى المفتي، آيتن عامر، وعدد من ألمع النجوم  ومن إنتاج أحمد السبكي. 

موعد عرض فيلم عمهم
موعد عرض فيلم عمهم

وفي سياق متصل نشر محمد إمام صورة من كواليس فيلم عمهم عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات”إنستجرام”، وعلق قائلًا: “فيلم عمهم ضيف 2022 إن شاء الله “، مما لاق تفاعلًا واسعًا بين رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات.

موعد عرض فيلم عمهم

ومن المقرر موعد عرض فيلم عمهم في صيف هذا العام، حيث تستعين الجهة المنتجة بفريق من إحدى الدول الأوروبية لتصميم مشاهد الأكشن، ويدخل العمل مراحل المونتاج والمكساج النهائية استعدادا لطرحه بالسينمات.

أبطال فيلم عمهم
موعد عرض فيلم عمهم

أبطال فيلم عمهم

يشارك في بطولة فيلم عمهم الفنان محمد إمام، سيد رجب، محمد لطفي، محمود حافظ، هدى المفتي، آيتن عامر، وعدد من ألمع النجوم من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج أحمد السبكي.

قصة فيلم عمهم 

وتدور قصة فيلم عمهم حول منافسة محمد إمام على بطولة الجمهورية للملاكمة بطولة محمد إمام وعدد من ألمع النجوم، حيث يخوض إمام العديد من أزمات ومطاردات مع الشحات مبروك، ويخسر إحدى البطولات ولكنه في النهاية يتمكن من الفوز .

كواليس فيلم عمهم
موعد عرض فيلم عمهم

آخر أعمال محمد إمام

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد إمام مسلسل “النمر” من بطولة الفنان محمد إمام، هنا الزاهد، محمد رياض، بيومي فؤاد، خالد أنور، ولاء الشريف، حنان سليمان وغيرهم نخبة من النجوم، تأليف محمد صلاح العزب ومن إخراج شيرين عادل.

الاخبار العاجلة