تفاصيل فيلم البلدوزر لـ أحمد العوضي

علي الشيخ21 فبراير 2022آخر تحديث :
فيلم البلدوزر
فيلم البلدوزر

تعاقد الفنان أحمد العوضي مؤخرًا على بطولة فيلم البلدوزر، حيث يعكف حاليًا على التواجد الدائم في صالات الألعاب الرياضية من أجل ممارسة مجموعة من الألعاب الرياضية والقتالية لزيادة لياقته البدنية وقوته البدنية.

أبطال فيلم البلدوزر

شخصية أحمد العوضي في البلدوزر

ويجسد الفنان أحمد العوضى ضمن أحداث  شخصية ملاكم يمارس رياضة MMA، وهو من إخراج طارق العريان.

أبطال فيلم البلدوزر

يشارك في بطولة فيلم البلدوزر الفنان أحمد العوضي، وعدد من ألمع النجوم وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بدء التصوير ومن إخراج طارق العريان.

فيلم أحمد العوضي

قصة فيلم البلدوزر

وتدور قصة فيلم البلدوزر في إطار اجتماعي أكشن، وحاليا الفيلم في مرحلة الكتابة، وتقوم الشركة المنتجة للعمل في الوقت الحالي بترشيح النجوم المشاركين في البطولة من أجل انطلاق التصوير.

وفي سياق متصل احتفل الفنان أحمد العوضى بعيد ميلاد زوجته ياسمين عبد العزيز، وقدم لها أغنية بحبك، والتي غناها لها مطرب المهرجانات عمر كمال خصيصًا لها.

وشارك العوضي فيلم “موسى” بطولة كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، محمد جمعة وصلاح عبد الله، وشارك في إنتاجه ثلاث من كبرى شركات الإنتاج السينمائى فى مصر والعالم ‏العربي، من تأليف وإخراج بيتر ميمي.مخرج الأكشن محمود طاحون من اللي ملوش كبير

آخر أعمال أحمد العوضي

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد العوضي مسلسل “اللي ملوش كبير” الذي خاض به السباق الرمضاني المنصرم 2021 بطولة ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضى ، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين، وحلا زلط،وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري وإنتاج شركة سينرجي.

الاخبار العاجلة