موعد عرض حكاية حلم حياتي على DMC

علي الشيخ9 ديسمبر 2021آخر تحديث :
موعد عرض حكاية حلم حياتي
موعد عرض حكاية حلم حياتي

نشرت الشركة المنتجة لمسلسل “إلا أنا” البوسترات الرسمية الحكاية الثامنة، استعداد لـ موعد عرض حكاية حلم حياتي، حيث تعرض يوم الأحد على قناة DMC.

بوستر حكاية حلم حياتي
موعد عرض حكاية حلم حياتي

شخصية مايان السيد في حكاية حلم حياتي

كشفت الفنانة مايان السيد عن تفاصيل شخصيتها في حكاية حلم حياتي ضمن أحداث مسلسل “إلا أنا” المقرر عرضها يوم الأحد المقبل على قناة DMC الفضائية.

وتجسد  شخصية تدعى “خديجة فؤاد إبراهيم” تبلغ من العمر 19 عام، ولديها حلم طفوله تسعى إلى تحقيق وهو أن تدخل مجال التمثيل وتبهر الجمهور مثل شادية.

موعد عرض حكاية حلم حياتي

وتعرض قناة “DMC” يوم الأحد المقبل 12 ديسمبر حكاية حلم حياتي ضمن أحداث مسلسل “إلا أنا”.

كواليس حلم حياتي
موعد عرض حكاية حلم حياتي

مواعيد عرض حكاية حلم حياتي 

وتعرض حكاية “حلم حياتي” ضمن أحداث مسلسل “إلا أنا” من السبت المقبل 12 ديسمبر إلى الأربعاء في تمام الساعة الـ 8 مساء على قناة DMC.

أبطال حكاية حلم حياتي

يشارك في بطولة حكاية “حلم حياتي” الفنانة مايان السيد، وتيام مصطفى قمر، يوسف عثمان، ومنة عرفة، وعدد من ألمع النجوم، من تأليف يوسف وجيه وإخراج ياسمين أحمد كامل.

أحداث حكاية حلم حياتي 

وتناقش حكاية “حلم حياتي” قضية مرض التوحد، حيث تظهر بطلة الحكاية مايان السيد بدور فتاة جامعية تعاني من التوحد، ولديها حلم تريد تحقيقه وهو التمثيل ويجسد الفنان تيام مصطفى قمر دور شقيقها ضمن الأحداث، وتقابل يوسف عثمان بالصدفة والذي يعمل مخرجًا مسرحيًا ويساعدها في تحقيق حلمها، وتتوالى الأحداث في إطار اجتماعي مشوق.

هدير عبد الناصر حكاية حلم حياتي
موعد عرض حكاية حلم حياتي

آخر أعمال مايان السيد 

يذكر أن مايان السيد شاركت في ثلاثة أعمال دفعة واحدة في الدراما الرمضانية لهذا العام، وهم مسلسلات حرب أهلية، هجمة مرتدة، ولعبة نيوتن، لتمثل عودة قوية للدراما من خلالهم.

مسلسل “حرب أهلية” ينتمى لنوعية الدراما التي تتناول الصراعات العائلية، وتلعب فيه مايان دور نور ومن بطولة النجوم يسرا، باسل الخياط وجميلة عوض، وإخراج سامح عبد العزيز.

ومسلسل “هجمة مرتدة” الذى ينتمى لنوعية الإثارة ويتناول أحد ملفات المخابرات العامة المصرية، وتؤدى فيه مايان دور منار شقيقة سيف “أحمد عز” ، ويشارك أيضًا فى بطولته هند صبرى وهشام سليم، وإخراج أحمد علاء الديب.

كما شاركت فى مسلسل لعبة نيوتن” الذي ينتمى لنوعية الدراما الرومانسية، وتؤدى فيه مايان دور يارا شقيقة هنا “منى زكى” ويشارك أيضاً فى بطولته محمد ممدوح ومحمد فراج، وإخراج تامر محسن الذى يعود للدراما التلفزيونية بعد 4 سنوات، ويحكي قصة زوجة تنشأ بينها وبين زوجها العديد من الخلافات.

منة عرفة حكاية حلم حياتي
موعد عرض حكاية حلم حياتي

منة عرفة

تعاقدت الفنانة  على حكاية حلم حياتي ضمن أحداث مسلسل إلا أنا، وكانت آخر مشاركات عرفة في مسلسل “إسعاف يونس” ، مع محمد أنور، هشام محمد شرف، محمد علي رزق، إيمان السيد، منة عرفة، هناء الشوربجي، أحمد محارب، حسين حجاج وآخرين، وهو من إخراج معتز التوني، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول طبيب يجسده محمد أنور، لديه طموحات وأحلام يتمنى تحقيقها.

يوسف عثمان

يعيش الفنان يوسف عثمان حالة من النشاط الفني، حيث ينتظر عرض فيلم ريتسا، المقرر عرضه في 15 ديسمبر في السينمات، من بطولة يشارك في بطولة فيلم “ريتسا” الفنان محمود حميدة، وأحمد الفيشاوي، وأمير المصرى، وكارولين عزمى ومي الغيطي ومريم الخشت ونور إيهاب وعائشة بن أحمد، تأليف معتز فتيحة.

يوسف عثمان حكاية حلم حياتي
موعد عرض حكاية حلم حياتي

آخر أعمال يوسف عثمان 

علاوة على ذلك فإن آخر أعمال الفنان يوسف عثمان مسلسل “هجمة مرتدة” من بطولة أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل، من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب .

تيام قمر حكاية حلم حياتي
موعد عرض حكاية حلم حياتي

تيام مصطفى قمر

وشارك تيام قمر في حكاية “أنا قبلت” ضمن أحداث مسلسل “زي القمر”، بطولة أيتن عامر، تيام مصطفى قمر، وعابد عناني ومحسن منصور وعزت زين ولبنى ونس ولاشينة لاشين، من تأليف أيمن الشايب، وإخراج معتز حسام، وتدور أحداثها في إطار اجتماعى حول زواج الفتاة من شخص يصغرها في العمر ونظرة المجتمع لهذه الزيجة.

الاخبار العاجلة