مصطفى شعبان يتعاقد على مسلسل “هو وهي وهم” لـ رمضان 2022

علي الشيخ1 أغسطس 2021
مصطفى شعبان هو وهي وهم

أعلن الفنان مصطفى شعبان عن تعاقده على بطولة مسلسل “هو وهي وهم” والمقرر عرضه في موسم رمضان 2022.

وكتب شعبان على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام :”الحمد لله سعيد بالتعاقد مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة الباتروس للإنتاج الفني مسلسل هو وهي وهم لرمضان 2022 سيناريو وحوار شيرين وخالد دياب إخراج خالد دياب”.

يشار أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أعلنت عن تعاقدها مع المنتج كامل أبو على لإنتاج عدد من المسلسلات من بينهم مسلسل من بطولة مصطفى شعبان.

وفي سياق متصل تصدر هاشتاج مصطفى شعبان تريند تويتر في الدول العربية، وذلك بعد عرض الحلقة 29 من مسلسل “ملوك الجدعنة” الذي يعرض على قناة ام بي سي مصر بسبب الاحداث المشوقة التي تضمنتها أحداث الحلقة، والتي نالت إعجاب الجميع، ويشارك شعبان العمل النجم عمرو سعد .

وشارك شعبان جمهوره بصورة عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” ، ليحتفل معهم بإحتلاله تريند تويتر في الدول العربية بعد عرض الحلقة التاسعة عشر من مسلسل ملوك الجدعنة.

تدور أعمال مسلسل “ملوك الجدعنة” حول سرية وسفينة يسرقان شنطة مليئة بالألماظ بعد مقتل صديقهم علي، ومن هنا يبدأ صراعهم مع العتال.

مسلسل “” سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، معالجة درامية محمد سيد بشير، إخراج أحمد خالد موسى، يشارك في بطولته مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، ياسمين رئيس ودلال عبدالعزيز، إلى جانب الفنان الراحل يوسف شعبان.

الاخبار العاجلة