مواعيد عرض مسلسل مجنونة بيك لـ أمير المصري

مواعيد عرض مسلسل مجنونة بيك لـ أمير المصري
مسلسل مجنونة بيك

تصدر مسلسل مجنونة بيك، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الإجتماعي، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة شاهد vip.

مسلسل مجنونة بيك
مسلسل مجنونة بيك

ودارت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل مجنونة بيك حول راندا  التي تجسدها الفنانة “مريم الخشت” التي تعمل محامية في شركة كبيرة ولكنها تترك حياتها في القاهرة لمطاردة حبيبها في الجامعة علي الذي يجسده “آدم الشرقاوي” والبحث عنه لتجديد علاقتهما وهناك تحاول البدء في حياة لم تكن تتوقعها وخلال بحثها عن علي تتقابل راندا مع عمرو “أمير المصري” صديق علي.

مسلسل مجنونة بيك

وفي سياق متصل كشفت الفنانة مريم الخشت، عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل مجنونة بيك بطولة أمير المصري، آدام الشرقاوي، وعدد من ألمع النجوم ومن تأليف عمرو مدحت، وإخراج جوبو عيد، ويعرض بشكل حصري على منصة شاهد vip.

مسلسل مجنونة بيك
مسلسل مجنونة بيك

ومن جانبها نشرت الفنانة البوستر الرسمي للعمل عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”وعلقت قائلة: “حكاية “راندا”مليانة مغامرات وتفاصيل كتيرة، استعدوا لدراما غنائية هتخطف قلبكم.. قريباً على ShahidVIP “، مما لاقت تفاعلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

فيما قال شريف بديع  لـ “الانطلاقة نيوز” أنه يُجسد خلال الأحداث دور شاب يُدعى “مجدي”،ضمن أحداث مسلسل مجنونة بيك، وهو صديق الفنان أمير المصري، مُشيرًا إلى أنه تحمس للعمل بسبب الشخصية التي يقدمها خلال الأحداث، فهي مختلفة في الشكل و الأداء، حيث يغلب عليها طابع السبعينات

قصة مسلسل مجنونة بيك

ويتناول مسلسل “مجنونة بيك” قصة فتاة تعاني من اضطرابات نفسية صعبة تجعلها تتخذ قرارات تظن أنها ستجلب لها السعادة، وهي من تقوم بهذا دور الفنانة مريم الخشت، بينما يقوم أمير المصري بشخصية عمرو الذي يعاني من أزمة عاطفيه ويرجع ذلك بسبب حبه لفتاه من طرف واحد.

أبطال مسلسل مجنونة بيك

يشارك في بطولة مسلسل “مجنونة بيك” عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  • أمير المصري.
  • آدم الشرقاوي.
  • مريم الخشت.
  • صابرين.
  • إنجي كيوان.
  • محمد سليمان.
  • شريف بديع.
  • من تأليف عمرو مدحت.
  • إخراج جو بو عيد.
  • وإنتاج سالي والي.

مواعيد عرض مسلسل مجنونة بيك 

ويعرص مسلسل مجنونه بيك، بطولة أمير المصري، آدام الشرقاوي، وعدد من ألمع النجوم، بشكل حصري على منصة شاهد vip.

وهو مأخوذ من المسلسل الأمريكي الشهير Crazy Ex- Girlfriend تدور قصة المسلسل الأجنبي “حبيبتي السابقة المجنونة Crazy EX- Girlfriend” في إطار كوميدي حول امرأة شابة تخلت عن العمل كمحامية في مكتب محاماة كبير لتعيش حياتها محاولة العثور على الحب الذي لم تجده بسبب انشغالها بالعمل، وكان قد تم عرض موسمه الأول في أكتوبر عام 2015 وتجدد لموسم ثان في مارس 2016.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة مريم الخشت فيلم “ريتسا” بطولة الفنان محمود حميدة، وأحمد الفيشاوي، وأمير المصرى، كارولين عزمى ومي الغيطي مريم الخشت، نور إيهاب وعائشة بن أحمد، تأليف معتز فتيحة، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج أحمد يسرى.وتدور أحداثه حول 3 قصص حب مختلفة، وكل قصة لها طابع خاص وتسير فى خطوط متوازية إلا أن هناك رابط بينها، ويعد من نوعية الأفلام الرومانسية التي تدور أحداثه في إطار اجتماعي في حقيبتين مختلفتين من الزمن وهما الخمسينات والوقت الحالي منها قصة أمير المصري الذي يعود للسينما  المصرية بعد غياب 9 سنوات.

قصة مسلسل مجنونة بيك
قصة مسلسل مجنونة بيك