فيلم مهمة في سهل حشيش.. قصته وأبطاله وموعد عرضه 2022

علي الشيخ9 أكتوبر 2022آخر تحديث :
فيلم مهمة في سهل حشيش
فيلم مهمة في سهل حشيش

تواصل الفنانة ليلى علوي، تصوير مشاهدها في فيلم مهمة في سهل حشيش، ويشاركها البطولة عدد من ألمع النجوم، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

أبطال فيلم مهمة في سهل حشيش
أبطال فيلم مهمة في سهل حشيش

قصة فيلم مهمة في سهل حشيش

وتدور قصة فيلم “مهمة في سهل حشيش”، في إطار كوميدي اجتماعي لايت.

أبطال فيلم مهمة في سهل حشيش

يشارك في بطولة فيلم “مهمة في سهل حشيش” عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  • ليلى علوي.
  • حمدي الميرغني.
  • بيومى فؤاد.
  • طه دسوقى.
  • مصطفى غريب.
  • فرح الزاهد.
  • من تأليف لؤي السيد.
  • وإخراج محمود كريم.

 موعد عرض فيلم مهمة في سهل حشيش

َومن المقرر عرض فيلم مهمة في سهل حشيش، في الفترة المقبلة، في جميع دور العرض السينمائي.

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

وتجسد فيه ليلى علوي خلال العمل شخصية موظفة تعمل لدى أحد البنوك، ومتزوجة من الفنان بيومي فؤاد، ويدور الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي.

ومن المقرر أن تجسد الفنانة فرح الزاهد، ضمن أحداث فيلم مهمة في سهل حشيش دور زوجة مصطفى غريب، وتجمعها العديد من المشاهد مع باقي أبطال العمل في إطار كوميدي اجتماعي لايت.

وتنتظر ليلي علوي، عرض فيلم “التاريخ السرى لكوثر”، الذي توقف أكثر من مرة منذ بدء تصويره عام 2017، وتدور أحداث الفيلم حول الوقائع التي تلت ثورة 25 يناير، وضرورة امتلاك المواطن المصري للفكر والوعي اللازم لاستيعاب ما يحدث حوله من أحداث مختلفة.

وكانت آخر أعمال الفنانة ليلي علوي مسلسل “دنيا تانية” وشاركها البطولة مجدى كامل، فراس سعيد، وفاء صادق، أشرف زكى، أحمد عزمى، نورهان، ولاء الشريف، سمر جابر، ليلى عز العرب، ايمان السيد، عبد الرحيم حسن، أحمد جمال سعيد، رشا أمين، أمير شاهين، محمد رضوان، أحمد فهيم، إسماعيل شرف، أيمن عزب، شيماء الصياد وتأليف أمين جمال وإخراج أحمد عبد العال.

ليلى علوي مسلسل دنيا تانية
ليلى علوي مسلسل دنيا تانية

تفاصيل فيلم مهمة في سهل حشيش

أما المخرج محمود كريم فينتظر طرح فيلمه الجديد “أخى فوق الشجرة” خلال الفترة المقبلة، وهو بطولة رامز جلال، نسرين طافش، تارا عماد، حمدي الميرغني، دينا محسن الشهيرة بـ ويزو، محمد ثروت، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

الاخبار العاجلة