معتز فتيحة يشيد بأداء عائشة بن أحمد ومي الغيطي في “ريتسا”

علي الشيخ18 ديسمبر 2021آخر تحديث :
معتز فتيحة وعائشة بن أحمد ومي الغيطي
معتز فتيحة وعائشة بن أحمد ومي الغيطي

أشاد المؤلف والمنتج معتز فتيحة، بأداء الفنانتين عائشة بن أحمد ومي الغيطي ضمن أحداث فيلم “ريتسا” الذى يعرض حاليا في جميع دور العرض السينمائية.

معتز فتيحة يشيد بأداء عائشة بن أحمد ومي الغيطي 

ونشر صورة برفقة الفنانة عائشة بن أحمد من كواليس فيلم “” عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وعلق قائلًا: مع ريتسا بنفسها.. الفنانة عائشة بن أحمد مستني رائيكم في الفيلم”.

معتز فتيحة وعائشة بن أحمد فيلم ريتسا
معتز فتيحه وعائشة بن أحمد 

كما نشر معتز فتيحة صورة برفقة الفنانة مي الغيطي من الكواليس وعلق قائلًا: “مكنتش متخيل أن البنت البريئة دي تقدر تعمل دور بالاتقان ده.. الممثلة القديرة مي الغيطي أشكرك أنت مفاجأة عظيمة”، مما لاق تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

يذكر أن ترشيح الفنانة مي الغيطي جاء من قبل المنتج أيمن يوسف، وحققت نجاحات كثيرة في الفيلم، حيث جسدت الدور بحرافيه وببراعة.

معتز فتيحة ومي الغيطي فيلم ريتسا
معتز فتيحه ومي الغيطي

فيلم “ريتسا” بطولة الفنان محمود حميدة، وأحمد الفيشاوي، وأمير المصرى، وكارولين عزمى ومي الغيطي ومريم الخشت ونور إيهاب وعائشة بن أحمد، تأليف معتز فتيحة، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج أحمد يسرى.

قصة فيلم ريتسا

وتدور أحداثه حول 3 قصص حب مختلفة، وكل قصة لها طابع خاص وتسير فى خطوط متوازية إلا أن هناك رابط بينها.

العرض الخاص لـ فيلم ريتسا

ويعد فيلم “ريتسا” من نوعية الأفلام الرومانسية التي تدور أحداثه في إطار اجتماعي في حقيبتين مختلفتين من الزمن وهما الخمسينات والوقت الحالي منها قصة أمير المصري الذي يعود للسينما المصرية بعد غياب 9 سنوات.

الاخبار العاجلة