مصرع 4 أشخاص وإصابة آخر في حادث تصادم مؤلم بالمنيا

أنهار أبو العلا25 يوليو 2021آخر تحديث :
حادث المنيا
حادث المنيا

شهدت مساء اليوم حادث تصادم بين 3 سيارات مما أسفر عن وفاة 4 أشخاص وإصابة آخر في حادث تصادم 3 سيارات مروع على الطريق الزراعي مصر- أسوان ، بالقرب من مركز أبو قرقاص في جنوب محافظة المنيا .

حيث ورد بلاغ للأجهزة الأمنية بالمنيا ، يفيد بمصرع 4 أشخاص إثر حادث تصادم 3 سيارات ربع نقل و مقطورة والأخيرة ملاكي على الطريق الزراعي مصر- أسوان بمركز أبو قرقاص بجنوب المنيا حيث سقطت المقطورة والربع نقل في ترعة الإبراهيمية .

على الفور انتقل رجال الشرطة وتم الدفع ب 5 سيارات اسعاف لمحل الحادث ونقلت الجثث لمشرحة مستشفى ملوي العام ، وتم نقل المصاب إلى مستشفى المنيا الجامعي .

كما تبين من التحريات أن السيارة ربع نقل كان بداخلها 4 أشخاص و المقطورة شخصين ، والمراكب شخص واحد .

الجدير بالذكر أنه تحرر محضر بالواقعة وتم إزالة أثار الحادث لتيسير حركة المرور الذي أحدث حالة من الازدحام المروري الشديد على الطريق وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك .

كما عاينت المنيا الاثنين الماضي حادث انقلاب سيارة مروع على الطريق الصحراوي الغربي مما أسفر عن إصابة 8 أشخاص إصابات خطيرة حيث وقع الحادث أمام مركز أبوقرقاص جنوب محافظة المنيا .

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغ بمحافظة المنيا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل مروع على الطريق الصحراوي الغربي بمركز أبو قرقاص جنوب المحافظة .

بينما انتقل رجال الشرطة لمحل البلاغ وأوضحت التحريات أنه بسبب السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة مما أسفر عن وقوع الحادث .

و تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج والعناية اللازمة .

 

الاخبار العاجلة