بسبب الفلوس .. عامل يمزق جسد شقيقه بسلاح أبيض  بالإسماعيلية

بسبب الفلوس .. عامل يمزق جسد شقيقه بسلاح أبيض  بالإسماعيلية

 

أقدم عامل انتزعت من قلبه الرحمة على قتل شقيقه بطريقة مروعة بقرية أبو خليفة التابعة لمركز ومدينة القنطرة غرب وذلك بعد نشوب مشاجرة بينهما بسبب خلافات مالية .

 

حيث ورد بلاغ لمدير أمن الإسماعيلية ، اللواء ياسر نشأت ، يفيد بمقتل ” س.م.م ” 22 عام ، مقيم بقرية أبو خليفة التابعة لمركز القنطرة غرب .

أسرع رجال الشرطة بالانتقال لمحل البلاغ وأوضحت التحريات أن المجني عليه كانت بينه وبين شقيقه خلافات مالية وهي اقتراض المجني عليه 1000 من المتهم وعد سده المبلغ له .

حيث اشتدت المشاجرة بينهما حتى قام المتهم بإخراج سلاح أبيض ” مطواه ” وطعن شقيقه بها مما أسفر عن سقوط شقيقه جثة هامدة غارقا في دمائه .

الجدير بالذكر أنه تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى .

 

علاوة على ذلك أنه اندلع حريق  مروع بسيارة ملاكي على طريق ” الإسماعيلية_السويس ” مما أسفر عن وفاة 3 أشخاص حيث تفحمت السيارة و تفحمت الجثث بداخلها وذلك إثر انقلاب السيارات في منطقة منفخضة مما أسفر عن اشتعال النيران بالسيارة و تفحمها بالكامل بمن داخلها .

ورد بلاغ لمساعد وزير الداخلية لأمن الإسماعيلية اللواء ياسر نشأت ، يفيد بوفاة 3 أشخاص إثر تفحم سيارة ملاكي على طريق الإسماعيلية_ السويس ، بجانب قرية أبوسلطان وذلك عقب انقلاب السيارات في منطقة منفخضة .

انتقل  رجال الشرطة لمحل الحادث وتم الدفع بسيارات الإسعاف ولم يتم التعرف على هوية الجثث بسبب تفحمهم بالكامل فلم يبق من السيارة شئ إلا رماد .

على الفور تم نقل الجثث لمشرحة مستشفى القصاصين المركزي وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق .

الاخبار العاجلة