مسلسل ولد أمه قصته وأبطاله ومواعيد عرضه 2022

علي الشيخ9 ديسمبر 2022آخر تحديث :
مسلسل ولد أمه
مسلسل ولد أمه

عرضت منصة شاهد vip أمس أول حلقتين من مسلسل ولد أمه، بطولة الفنانة سوسن بدر وعدد من ألمع نجوم الخليج، من تاليف فهد العليوة، إخراج حسين دشتي، وإنتاج إيغل فيلم.

https://youtu.be/XVXIGSNBxEc

ومؤخرًا روجت سوسن بدر لمسلسل ولد أمه وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

مسلسل ولد أمه

حيث نشرت صورة البوستر الرسمي للعمل وعلقت قائلة: “انتظروني في عمل درامي رائع قريبًا في الكويت”، مما لاقت تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالتهنئة.

وفي سياق متصل كشفت سوسن تفاصيل شخصيتها في مسلسل ولد أمه وذلك خلال مقابلة مع برنامج “ET بالعربي”، حيث قالت : “أن أحداث المسلسل تدور حول زوجة مصرية وزوج كويتي، ينجبوا ابن يدعى عزيز ويجسد هذه الشخصية الفنان محمود بو شهري”.

وأضافت بسبب ظروف الحياة يختفي الأب لفترة طويلة جدا وتتحمل الأم كل المسؤلية وتتحمل وجوده في بلد غريبه لكي لا يتربى الإبن بعيد عن أهله.

وعبرت عن مدى سعادتها بالمشاركة في هذا النوع من الدراما؛ لان الفن الكويتي له مكانة محترم، وعلقت قائله :” هذا من حسن حظي”.

مسلسل ولد أمة

وأشارت إلى أن الفنان محمود بو شهري شاب موهوب جدا وذكي يعمل شغله بجدية وأهمية وهذا من حسن حظي أنه ولد أمه.

فيما أكدت الفنانة أحلام حسن انها سعيدة بإنضمام سوسن بدر لمسلسل ولد أمه، ويجمعهم مواقف حزن وسعاده.

وأوضح الفنان حبيب غلوم أنه يجسد شخصية متغيرة وهذا مايحتاجه العمل السريع، مؤكدا على أهمية وجود سوسن بدر في العمل بسبب كثرة جمهورها سواء في مصر أو خارجها.

وأشار المؤلف فهد العليوة، أنها تعتبر تجربة جديدة له في تأليف هذا النوع، معبرًا على مدى سعادته بهذا العمل قائلا :”تجديد لقلم فهد”.

ولد أمه
ولد أمه

أبطال مسلسل ولد أمه

يشارك في مسلسل ولد أمه عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  • سوسن بدر.
  • محمود بو شهري.
  • روان الشرقاوي.
  • حبيب غلوم .
  • سماح.
  • أحمد السلمان.
  • أحلام حسن.
  • تاليف فهد العليوة.
  • إخراج حسين دشتي.
  • وإنتاج إيغل فيلم.

قصة مسلسل ولد أمه

وتدور قصة مسلسل ولد أمه في إطار تشويقي إجتماعي، إمرأة وابنها تنقلب حياتهما رأساً على عقب، ويخوضان صراع بقاء للحفاظ على مستقبلهما وعملهما، إثر حادث، ضمن أحداث الدراما الاجتماعية الخليجية التشويقية.

وتتوالي الأحداث في إطار تشويقي عند مقتل يوسف وزوجته ليلى في حادث غامض وغريب، ليتضح بعدها أن الرجل هو والد عزيز، والزوج السابق لصباح، والتي كرست حياتها لتربية ابنها بعد انفصالها عن الأب وغيابه عنهما طيلة ثلاثة عقود، لكن بمقتله يعود إلى حياتهما لتنكشف أسرار خطيرة تتعلق بعمله مع جماعات مسلّحة، ويصارعان للحفاظ على حياتهما وعملهما وبيتهما وتتكالب عليهما الظروف وتجد صباح نفسها وحيدة مرة أخرى ومسؤولة عن تربية أربعة أطفال بعد وفاة زوجها السابق.

بينما يضعف عزيز تحت الضغوط التي تتحد ضده، في وقت يحاول الخروج من مأزق كبير وضعه فيه والده الذي لا يعرف عنه شيئاً.

أبطال مسلسل ولد أمه
أبطال مسلسل ولد أمه

مواعيد عرض مسلسل ولد أمه

وطرحت منصة شاهد vip أمس أول حلقتين مسلسل ولد أمه، ومن المقرر عرض حلقتين كل خميس.

مسلسل ولد أمة الحلقة الأولى 

وتتلخص أحداث الحلقة الأولى، بعدما يحزن عزيز ووالدته لخبر موت الوالد الذي تخلى عنه عندما كان طفلا، وخاصة أنه كان يأمل بالتعرف عليه يوما ما يتم اقتحام ونهب منزل يوسف.

مسلسل ولد أمه الحلقة الثانية

وفي الحلقة الثانية تتخذ شيماء إجراءات لحماية أشقائها لاعتقادها أن صباح سوف تؤذيهم. يشعر عزيز بالقلق تجاه إمكانية هجوم المعتدين على منزل يوسف على منزله أيضا.

وعرض لـ سوسن مؤخرًا في دور العرض السينمائي فيلم “الدعوة عامة” بطولة محمد عبدالرحمن، أحمد الفيشاوي، سوسن بدر، أسماء أبو اليزيد، محمد إبراهيم، من تأليف أحمد عبدالوهاب، وكريم سامي كيمز، وإخراج وائل فرج.

فيلم الدعوة عامة
فيلم الدعوة عامة

يذكر أن آخر أعمال الفنانة سوسن بدر مسلسل “بابلو” التي خاضت به الماراثون الرمضاني المنصرم 2022، بطولة النجم حسن الرداد، أروى جودة، مصطفى فهمي، ونجلاء بدر، محمد جمعة، سلوى عثمان، عبد الرحمن أبو زهرة، رشوان توفيق، من تأليف حسان دهشان، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

الاخبار العاجلة