قصة مسلسل وعد إبليس وأبطاله وموعد عرضه 2022

علي الشيخ4 أغسطس 2022آخر تحديث :
مسلسل وعد إبليس
مسلسل وعد إبليس

طرحت منصة شاهد VIP البرومو الرسمي لمسلسل وعد إبليس، الذي يضم عدد من ألمع النجوم أبرزهم عمرو يوسف، عائشة بن أحمد، نيللي كريم، فتحي عبد الوهاب،بولا بالن، أحمد مجدي.

https://youtu.be/E496E95T8Gw

وكشف الإعلان عن ملامح أدوار أبطال العمل، ومنهم الفنان عمرو يوسف في دور الزوج، الذي يلجأ لفتحي عبد الوهاب يؤدي دور “إبليس”، لمساعدته في إنقاذ زوجته التي تجسدها النجمة التونسية عائشة بن أحمد، بعد إصابتها بأحد أخطر أنواع سرطان المخ.

قصة مسلسل وعد إبليس

وتدور قصة مسلسل وعد إبليس، في إطار تشويقي اجتماعي، سلسلة تشويق نفسية مكونة من 6 أجزاء، تدور أحداثها حول رجل يبيع روحه للشيطان في سبيل إنقاذ زوجته، بعد فترة قصيرة من تلقيهما خبر حملها، ليدخل بعدها في معاناة مريرة.

أبطال مسلسل وعد إبليس 

يشارك في بطولة مسلسل وعد إبليس، عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  •  عمرو يوسف.
  • عائشة بن أحمد.
  • فتحي عبد الوهاب.
  • نيللي كريم.
  • بولا بالن.
قصة مسلسل وعد إبليس
قصة مسلسل وعد إبليس
  • أحمد مجدي.
  • ويعقوب الفرحان.

موعد عرض مسلسل وعد إبليس 

ومن المقرر عرض مسلسل وعد إبليس على منصة شاهد VIP يوم 16 سبتمبر المقبل.

عمرو يوسف 

ويجسد الفنان عمرو يوسف ضمن أحداث مسلسل وعد إبليس شخصية تدعى “إبراهيم” وهو رجل أعمال شاب يمتلك عدة شركات ويبرم اتفاقا مع الشيطان الذى يجسده “فتحي عبدالوهاب” على عدم التعرض له بأى أذى طوال حياته وأن يؤجلها لما بعد وفاته تحت عنوان “وعد الشيطان” ولكن الأخير يخلف وعده ويقوم بإيذائه ليقوم ابراهيم بمحاولة التخلص منه وقتله.

وأظهرت عدة لقطات في الإعلان قدرا كبيرا من الغموض والتشويق، ومنها الرمز الغامض الذي يظهر على ظهر عمرو يوسف باللون الأحمر، ونقش لعجلة إبليس على أحد الجدران، ونقوش جدارية أخرى غامضة.

يذكر أن هذا المسلسل أعاد عمرو يوسف إلى الدراما التليفزيونية بعد غياب منذ عام 2018، بعد بطولة مسلسل “طايع” وكان مفترضا العودة بمسلسل “خالد بن الوليد”، لكن لم يكتمل العمل ولم يخرج للنور، حتى تعاقد بعدها على مسلسل “الملك” العام الماضى، وتوقف المشروع أيضا.

مسلسل “الملك” مأخوذ عن رواية كفاح طيبة للأديب العالمي نجيب محفوظ، وسيناريو وحوار محمد وخالد وشيرين دياب، إخراج حسين المنباوي، وبطولة عمرو يوسف، ماجد المصري، صبا مبارك، محمد فراج، ريم مصطفى، محمد لطفي، محمد علاء، مها نصار، باسل الزارو، أمير صلاح الدين، ياسين السقا، معتز هشام.

نيللي كريم 

كما كشف إعلان مسلسل وعد إبليس عن مشاركة النجمة نيللي كريم بدور شخصية تلاحظ تغيرات تحدث لعمرو يوسف، بعد الصفقة التي عقدها مع الشيطان، من خلال علامة تكبر على ظهره كلما سيطر الظلام على روحه.

وعد إبليس
مسلسل وعد إبليس

الجدير بالذكر تخوض الفنانة يسرا ونيللي كريم أول بطولة مشتركة بمسلسل روز وليلى والذي من المقرر عرضه على منصة شاهد vip، يسرا، نيللي كريم وعدد من ألمع النجوم، من تأليف البريطاني كريس كول، وإخراج البريطاني أدريان شيرجولد، يتميز العمل بكونه أول سلسلة درامية عربية من فيما تُوزّع عالمياً تحت إدارة شركة Till Entertainment،إنتاج كل من ماجد محسن وصفاء أبورزق.

وتنتظر عرض فيلم The goat، بطولة نيللي كريم، عمرو سعد، بمشاركة النجمة الحاصلة على جائزة الأوسكار ميرا سورفينو، وچون سافاچ، وأيضًا وفتحي عبد الوهاب وسيد رجب، من تأليف وإخراج اريللا بوريللي وإنتاج أمريكي عالمي بقيادة دومينيك بينون وأوسكار چنرالي بالتعاون مع المنتج المصري الصباح وشركة أورورا المصرية.

وكانت آخر أعمالها مسلسل “فاتن أمل حربي” التي خاضت به الماراثون الرمضاني المنصرم 2022، بطولة شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، خالد سرحان، محمد الشرنوبي، وفادية عبدالغني، جيلان علاء، ومن تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل، وإنتاج العدل جروب وتنتظر عرض مسلسل وعد إبليس.

فتحي عبد الرهاب

ويجسد الفنان فتحي عبد الوهاب شخصية “إبليس”، ضمن أحداث مسلسل وعد إبليس الذي يلجأ إليه عمرو يوسف لمساعدته في إنقاذ زوجته “عائشة بن أحمد”، بعد إصابتها بأحد أخطر أنواع سرطان المخ.

وينتظر أيضا عرض فيلم The goat، بطولة نيللي كريم، عمرو سعد، بمشاركة النجمة الحاصلة على جائزة الأوسكار ميرا سورفينو، وچون سافاچ، وأيضًا وفتحي عبد الوهاب وسيد رجب، من تأليف وإخراج اريللا بوريللي وإنتاج أمريكي عالمي بقيادة دومينيك بينون وأوسكار چنرالي بالتعاون مع المنتج المصري الصباح وشركة أورورا المصرية.

أبطال مسلسل وعد إبليس
أبطال مسلسل وعد إبليس

وكانت آخر أعمال فتحي عبد الوهاب مسلسل “جزيزة غمام” الذي عرض في الماراثون الرمضاني المنصرم 2022، بطولة الفنان طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، محمد جمعة، هبة عبد الغني، ميار الغيطي، هاجر الشرنوبي مع ظهور خاص للنجمين وفاء عامر وعبد العزيز مخيون، من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي وإنتاج سينرجي.

مسلسل وعد الشيطان

كما تلعب النجمة الأمريكية بولا بالن دور أجنبية تتواجد في مصر، ضمن أحداث مسلسل وعد إبليس وتتقاطع قصتها مع قصة إبراهيم “عمرو يوسف”.

الاخبار العاجلة