مسلسل العصمة في إيدي.. أحمد حلمي زوج هنا الزاهد في رمضان 2022

علي الشيخ22 مارس 2022آخر تحديث :
أحمد حلمي وهنا الزاهد
أحمد حلمي وهنا الزاهد

يواصل الفنان أحمد حلمي وهنا الزاهد وإدوارد ومي كساب تسجيل مسلسل العصمة في إيدي، ويعد العمل إذاعي ومن المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2022 من تأليف وإخراج مجدي الدكش.

مسلسل العصمة في إيدي
مسلسل العصمة في إيدي

أحداث مسلسل العصمة في إيدي

مسلسل  يناقش قضايا الزواج والمتزوجين بشكل لايت كوميدي واجتماعي.

وفي سياق متصل يجسد الفنان أحمد حلمي ضمن أحداث العمل شخصية رجل متزوج من هنا الزاهد وتدور بينهم مفارقات في حياتهم اليومية.

ونشر مؤخرًا إدوارد صور ظهر خلالها برفقة الفنان أحمد حلمي وهنا الزاهد وعلق قائلًا: “استنونا في رمضان مع أخويا وحبيبي النجم أحمد حلمي والجميلة هنا الزاهد في المسلسل الإذاعي العصمة في ايدي على شبكة راديو النيل من إنتاج كينج توت”، مما لاق تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

أبطال مسلسل العصمة في إيدي

يشارك في بطولة المسلسل الإذاعي العصمة في إيدي الفنان أحمد حلمي، وإدوارد، هنا الزاهد، ومي كساب وعدد من ألمع النجوم، وهو من تأليف وإخراج مجدي الدكش.

أبطال مسلسل العصمة في إيدي
أبطال مسلسل العصمة في إيدي

ومن ناحية أخرى يواصل إدوارد تصوير دوره في مسلسل ملف سري، حيث سيقدم دورًا مختلفًا عما قدمه من قبل، وهو من بطولة هاني سلامة وماجد المصري وعائشة بن أحمد، مادلين طبر، نضال الشافعي، دنيا عبدالعزيز، إيهاب فهمي، وغيرهم، والعمل من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز.

كما انتهى أحمد حلمي من تصوير مشاهده في فيلم العيل، والذي يشارك في بطولته روبي ونسرين أمين وعمرو عبدالجليل وأحمد مالك، وهو من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

مسلسل العصمة في إيدي
مسلسل العصمة في إيدي

فيلم بحبك

وتشارك هنا الزاهد في بطولة فيلم بحبك بطولة الفنان تامر حسني، وهنا الزاهد، حمدي الميرغني، مدحت إسماعيل، وعدد من ألمع النجوم وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل استكمال التصوير، وهو إنتاج مشترك يجمع كل من شركه TH production للمنتج حسام حسنى وشركه سينرجى فيلمز للمنتج أحمد بدوى وشركه سكاى ليميت للمنتج أحمد دسوقى وهو من قصه وسيناريو وحوار وإخراج النجم تامر حسنى.

الاخبار العاجلة