يادي النيلة..تعليق قوي من ريهام حجاج بشأن زواجها من محمد حلاوة

علي الشيخ18 يونيو 2021
ريهام حجاج ومحمد حلاوة

 

فاجأت الفنان ، جمهورها بالكشف عن تفاصيل قصة حبها وزواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز ، وذلك فى أول ظهور إعلامي بعد غياب 6 سنوات عن الشاشة.

 

جديرا بالذكر علقت ريهام حجاج، على زواجها من محمد حلاوة “طليق  ياسمين عبد العزيز“، وقالت: “يادى النيلة.. القلق كبير على السوشيال ميديا بسبب زواجي، ولا أعلم لماذا كل هذه الضجة”.

 

 

وأضافت خلال حوارها ببرنامج ” سهرة خاصة” المذاع على قناة النهار، تقديم الإعلامية بوسي شلبي: “انا تزوجت من شخص أيه المشكلة فى كده، أنا مش فى السجن ولا ارتكبت جريمة”.

 

وتحدثت عن الهجوم الكبير الذي حصلت عليه بسبب هذه الزيجة، وأنها لا تقوم بالرد على أي شخص قائلة “الدنيا ماشية بالعكس… أنا عملت حلال ربنا و معملتش غلط”، وأما عن تحليلها لهذا الهجوم قالت “محمد حلاوة شخص مشهور ومعروف، و كان مرتبط بـ فنانة من قبل الزوج بي .. وأن طلاق محمد بالفنانة لم يكن معلوم.. وعشان كده انتشر كل الجدل ده”.

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ريهام حجاج مسلسل “وكل ما نفترق”، الذي عرض ضمن المارثون الرمضاني الماضي، من إخراج كريم العدل وتأليف أحمد وائل، وشارك فيه مجموعة من الفنانين منهم: أحمد فهمي، عمرو عبد الجليل، رانيا يوسف، طارق عبد العزيز، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، رحاب الجمل وغيرهم.

الاخبار العاجلة