مدحت إسماعيل أنتيم تامر حسني في فيلم بحبك (صور)

علي الشيخ21 فبراير 2022آخر تحديث :
تامر حسني ومدحت إسماعيل
تامر حسني ومدحت إسماعيل

يشارك الفنان مدحت إسماعيل والمشهور بإسم مدحت تيخا فى فيلم بحبك للميجا ستار النجم تامر حسني ،والذى بدأ تصوير أول مشاهده فى العمل خلال الفترة المنقضية ، على أن يستكمل المتبقى منها خلال الأيام الجاريه ، وذلك بنشاط مكثف ومستمر من خلال الجدول الزمنى الذى يضعه صناع هذا العمل .

مدحت تيخا وتامر حسني
مدحت إسماعيل وتامر حسني

وعلمنا من مصادرنا بأن مدحت ، يقدم شخصية الصديق المقرب للنجم  بطريقة مختلفة عما قدمها من قبل ، مما يجعله بأنه يراهن عليه ، لما تحتويه هذه القماشه الفنية الذى يقدمها ، محور مختلف من أداء وريأكشنات وأفعال تراجيديا وافيهات كوميديه وغيرها على جمهوره لأول مرة .

مدحت إسماعيل وتامر حسني

وقال المصدر ، بأنه سعيد بهذا العمل ، لما جذبته حنكه هذا السيناريو من أبعاد محورية وفكريه لا حصر لها من تخيلات وتوقعات بصفة مستمرة طوال الأحداث بشكل غير متوقع تقديمه من قبل .

وأضاف أيضًا ، بأن تدور أحداث العمل فى إطار يجمع مابين الرومانسية والكوميدى لايت بشكل ورونق جديد على السينما المصرية وهذه عادة السوبر ستار تامر حسنى فى مكتبته الفنيه.

أبطال فيلم بحبك
أبطال فيلم بحبك

أبطال فيلم بحبك

ويشارك في بطولة فيلم بحبك الفنان تامر حسني، وهنا الزاهد، حمدي الميرغني، مدحت إسماعيل، وعدد من ألمع النجوم وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل استكمال التصوير، وهو إنتاج مشترك يجمع كل من شركه TH production للمنتج حسام حسنى وشركه سينرجى فيلمز للمنتج أحمد بدوى وشركه سكاى ليميت للمنتج أحمد دسوقى وهو من قصه وسيناريو وحوار وإخراج النجم تامر حسنى.

أحداث فيلم بحبك 

وتدور أحداث فيلم بحبك حول قصة حب تجمع هنا الزاهد وتامر حسني، ويشارك في بطولته حمدي الميرغني، مدحت تيخا وعدد من ألمع النجوم .

قصة فيلم بحبك

وتدور قصة فيلم بحبك في إطار اجتماعي رومنسي، بطولة تامر حسني، وهنا الزاهد، وحمدي الميرغني وعدد من ألمع النجوم.

وفى سياق مختلف ، ينشغل أيضًا النجم مدحت إسماعيل ، حاليًا فى تصوير مشاهده فى مسلسل “بيت الشدة” للفنانه وفاء عامر وغيرها من النجوم ، الذى من المقرر عرضه فى الموسم الرمضانى المقبل.

تامر حسني وهنا الزاهد
تامر حسني وهنا الزاهد

وجدير بالذكر بأن مسلسل بيت الشدة ، يتضمن مجموعة من النجوم أبرزهم : الفنانة وفاء عامر ، مدحت إسماعيل ، أحمد وفيق ، مها أحمد ، محسن منصور ، عبير منير ، أحمد التهامى ، ندى بهجت، ، بسنت حاتم وعدد آخر من الفنانين وهو من سيناريو وحوار ناجى عبدالله والمخرج وسام المدنى.

الاخبار العاجلة