لسه فيه أمل.. أمير طعيمة يعلق على مباراة مصر والأرجنتين

علي الشيخ25 يوليو 2021آخر تحديث :
أمير طعيمة
أمير طعيمة

 

حرص الشاعر الغنائي أمير طعيمة، على التعليق على مباراة مصر والأرجنتين، في أولمبياد طوكيو، والتي انتهت بهزيمة المنتخب الوطني بهدف دون مقابل.

وعلق طعيمة في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر” قائلاً: “ما صدقناش إننا ممكن نجيب في الأرجنتين هدفين وتلاتة، ونخلص الماتش في الشوط الأول”.

وواصل طعيمة : “فكانت النتيجة نخسر بهدف سخيف من فرصة وحيدة.. خسارة دمها تقيل بس عموما لسه فيه أمل”.

على صعيد متصل كان قد حقق منتخب الأرجنتين الأولمبي لكرة القدم فوزًا على حساب نظيره مصر بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت المنتخبين صباح اليوم 25-7-2021 على استاد سابورو دوم ضمن دور المجموعات لمنافسات كرة القدم في أولمبياد طوكيو 2020.

وانتهي الشوط الأول لمباراة منتخب مصر الأولمبي ونظيره الأرجنتيني بالتعادل السلبي بدون أهداف ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 .

أهدر لاعب منتخب مصر الأولمبي فرصة هدف مؤكد في مرمي منتخب الأرجنتين في المباراة المقامة حاليا ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة لدورة الألعاب الأولمبية .

وكادت مصر أن تحرز هدف التقدم في أول ربع ساعة من المباراة عن طريق أبو التفانين حدوته بعد انفراد بمرمي الأرجنتين إلا أن سدد الكرة في يد الحارس التي تصدعها لها ببراعة وحرم مصر من هدف التقدم .

الاخبار العاجلة