قصة فيلم الهيبة وأبطاله وموعد عرضه في 2022

علي الشيخ19 مارس 2022آخر تحديث :
فيلم الهيبة
فيلم الهيبة

ينتظر عشاق السينما في لبنان والعالم العربي عرض فيلم الهيبة بطولة الفنان تيم حسن وزينة مكي، وعدد من ألمع النجوم والذي من المقرر بدء تصويره في الفترة المقبلة.

موعد عرض مسلسل الهيبة الجزء الخامس
موعد عرض مسلسل الهيبة الجزء الخامس

وحقق سلسلة الهيبة الدرامية نجاحات جماهرية كبيرة، ولكن الكل بانتظار معرفة تفاصيل نقلها من التلفزيون إلى السينما مع فيلم الهيبة الذي أعلن عنه صادق الصباح لـ CNN بالعربية في 2022 في لقاء قال فيه أنه “قرر مع تيم حسن وسامر البرقاوي وفريق العمل الإنتاجي، إنهاء حالة “الهيبة” من خلال فيلم سينمائي يبصر النور في نهاية الـ 2022″.

وأكد المنتج صادق الصباح خلال لقائه ببرنامج ET بالعربي، أن زينة مكي ستكون بطلة العمل إلى جانب تيم حسن وعدد كبير من النجوم لافتًا إلى أنه سيبدأ تصوير فيلم “الهيبة” نهاية مارس الجاري ومن المتوقع أن ينتهي في نهاية مايو 2022.

أبطال فيلم الهيبة

يشارك في بطولة فيلم “الهيبة” الفنان تيم حسن، زينة مكي، وعدد من ألمع النجوم، من ﺗﺄﻟﻴﻒ سامر نصر الله، وإخراج سامر البرقاوي، وإنتاج شركة الصباح.

أبطال فيلم الهيبة
أبطال فيلم الهيبة

قصة فيلم الهيبة

وتدور قصة فيلم “الهيبة” في إطار اجتماعي تشويقي حيث يتم تكليف جبل من المافيا في عملية تخليص ابن المستثمر الروسي المختطف في منطقة السهل، وللضغط عليه تقوم المافيا بخطف ابن أخيه جو، ويقتل ابن المستثمر الروسي على يد تجار المخدرات في عملية تحرير فاشلة، لتتفاوض المافيا مع جبل على تسليم جثة الطفل في اسطنبول مقابل اعادة ابن أخيه جو، وهنا تبدأ معركته مع رجال المافيا.

موعد عرض فيلم الهيبة

ومن المقرر عرض فيلم الهيبة بطولة زينة مكي وتيم حسن بعد عيد الأضحى المبارك .

من هي زينة مكي بطلة فيلم الهيبة؟ 

– زينة مكي ممثلة ومخرجة .

– درست كتابة السيناريو والإخراج في “جامعة سيدة اللويزة”.

زينة مكي فيلم الهيبة
زينة مكي فيلم الهيبة

– لديها أدوار تمثيلية في أكثر من 10 أفلام قصيرة، ودور بطولة في فيلم روائي طويل بعنوان “حبة لولو”.

– فاز فيلمها “انحنى دون أن ينكسر” بجائزة أفضل فيلم وثائقي قصير في “مهرجان موناكو” 2012.

– كما عُرض لها في دورة هذا العام من مهرجان الخليج السينمائي فيلم بعنوان “كان يا مكان ..حكاية العطور”.

أخر أعمال زينة مكي

يذكر أن أخر أعمال الفنانة زينة مكي مسلسل شتى يابيروت بطولة الفنان  عابد فهد، رامز الأسود، إلسا زغيب، إيهاب شعبان، فادي أبي سمرا، عبدو شاهين، زينة مكي، لين غرة، جيري غزل. 

وتدور قصة المسلسل حول قصة حبيبان وهما عبد الله سوري الأصل والمقيم في بيروت وأماني اللبنانية، اللذين لم يوقعا أن حبهما سيتسبب بالعديد من المشاكل لكلتا العائلتين.

الاخبار العاجلة