كيف يمكنني كشف تسربات المياه بجدة؟

عبد اللطيف داود3 يونيو 2023آخر تحديث :
كشف تسربات المياه بجدة
كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات المياه بجدة هو أمر محير بالنسبة للسكان والملاك، وذلك يرجع إلى أن معظم تلك التسربات تكون مخفية داخل الجدران أو في الحوائط، وهناك بعض الدلالات على ذلك؛ ومنها تقشير الدهان، وتجمع المياه في الأرضيات، وسخونة الأرضيات الخشبية، وعلامات الرطوبة أسفل الجدران، لذلك عليك اختيار شركة خدمات فحص تسربات المياه بعناية. وهذا ما سنتعرف عليه خلال مقالنا هذا عبر موقع الانطلاقة نيوز.

خدمات فحص تسربات المياه بجدة

تقدم شركة خدمات فحص تسربات المياه بجدة الحلول السريعة وغير المكلفة، حيث تقوم بالكشف عن تلك التسريبات باستخدام أحدث الأساليب التكنولوجية والتي لا تحتاج إلى تكسير الأرضيات والإضرار بالوحدة السكنية للكشف.

ماهي افضل شركة تنظيف وعزل خزانات بجدة؟

استعرضت وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمملكة اشتراطات تأهيل شركة تنظيف وعزل خزانات بجدة، كذلك المقدمين لخدمات كشف تسربات المياه بجدة، وذلك لمنح تصاريح تأهيل للشركات والمؤسسات.

عزيزي القارئ؛ وجب التنويه إلى أن عزل الخزانات له عمر افتراضي يتراوح مابين 8-10 سنوات، ومن هنا يجب الاستعانة بخدمات شركة تنظيف وعزل خزانات لكشف تسريبات المياه وعزل الأسطح بطرق احترافية تساعد على الحفاظ على البنايات، حتى إذا لم تظهر أي من الدلالات السابق ذكرها على تسربات المياه.

آلية عمل شركة فحص تسربات المياه  بجدة

بعد التواصل مع شركة فحص تسربات المياه، يقوم فريق العمل بزيارة للبناية لتحديد ما إذا كان هناك تسربات أم لا، وفي أغلب الحالات لا توجد دلالات بصرية على التسربات؛ فحينئذ يقوم الفريق باستخدام المعدات لفحص المواسير الأرضية وداخل الجدران بدون الحاجة إلى التكسير.

لماذا تعد شركة فحص تسربات المياه بجدة الأفضل؟

جودة خدمات شركة فحص تسربات المياه وعزل خزانات المياه بجدة ليست وليدة الصدفة، وإنما هي نتاج عوامل خبرات كبيرة منها:

أ – تدريب العمالة

تحرص الشركة على التدريب المستمر للعمالة على أحدث وسائل الفحص، والإستجابة السريعة لتوفير المعيار الأمثل للعملاء.

ب – أحدث الأجهزة التكنولوجية

تمتلك الشركة  أحدث الأجهزة التكنولوجية في مجال فحص تسربات المياه وأهمها:

* جهاز ليك سمارت

يستخدم هذا الجهاز طريقة ضغط المواسير وعند وجود أي تسرب للمياه يتحرك المؤشر الخاص به.

* جهاز الأكوافون لكشف تسربات المياه بدون تكسير

إن هذا الجهاز هو ببساطة هو الأكثر تطوراً وتكاملاً على الإطلاق، بحيث يقوم البرنامج المثبت عليه بتطبيق التقنيات اللاسلكية بالكامل، وأيضا يتم تطبيق تقنية SDR السماعات اللاسلكية ويوفر قراءة ممتازة ،وتعمل تقنياته على المسح التلقائي والكشف عن التسربات بشكل اوتوماتيكى.

* جهاز الكاميرا الحراري:

وهو يعتمد علي كاميرا التصوير الحرارية لكشف تسربات المياه، فهو يعطي صورة حرارية تفصيلية عن المواسير واللحامات وحركة المياه بداخلها.

* جهاز الذبذبات الترددي

من الأجهزة الهامة التي تستخدمها شركات كشف تسربات المياه داخل الجدران، حيث إنه يقوم بإرسال مجموعة من الذبذبات من نوعية ميجا هرتز داخل وصلات المياه، وفي حالة وجود مشكلة تسرب المياه تظهر على شاشة العرض الخاصة بالجهاز، من أجل التعامل الفوري معها.

ج – تقليل نسب الحفر والتكسير

كشف تسربات المياه بجدة
كشف تسربات المياه بجدة

من خلال ما توصلت إليه الشركة من عمالة متمرسة وأدوات حديثة، فيمكنها تضييق نطاق الفحص، وبالتالي تقليل نسب الحفر والتكسير في البناية حفاظاً عليها وإعمالاً لمبدأ الاحترافية وعدم الهدر.

اقرأ أيضا: 5 فنادق رخيصة في جدة.. الأفضل لرحلة ممتعة وموفرة لميزانيتك

كيف يساهم المناخ في تسربات المياه بجدة؟

مناخ جدة هو مناخ ساحلي حيث ترتفع درجات الحرارة إلى بداية الأربعينيات مئوية وتصل نسبة الرطوبة إلى أعلى معدلاتها في الصيف؛ وبهذا فإن مناخ جدة يؤثر بشكل مباشر على كل البنايات والسكان. بدأت الأمطار في التساقط بغزارة في الفترة الأخيرة على جدة، الأمر الذي يؤثر بشكل سلبي على البنية التحتية وفقاً لمقال د. سمير المثلوثي في كلية المعلمين بجدة.

الأمر الذي يسترعي اهتمام كل فرد والحرص على استخدام خدمات شركة كشف تسربات المياه بجدة، للاطمئنان على حالة البنايات.

كشف تسربات المياه بجدة
كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات المياه بجدة في المسابح؟ هي أقوم بإفراغ المسبح بالكامل؟

تسربات المياه بجدة في المسابح، تعد من الأمور الخطيرة؛ حيث أن تلك المسابح تستخدم كميات كبيرة من المياه وطاقة ضخ كبيرة، بالتالي عند ظهور تسربات، من شأنها التأثير على الأفراد والمبنى القائمة عليه. نسترعي انتباه القارئ أن كشف تسربات المياه بجدة، يعد من الأمور الضرورية والتي لا يجب تأجيلها، حتى إذا لم تكن هناك دلالات بصرية واضحة، فسلامتك وسلامة عائلتك مسئولية، ويمكنك طلب خدمات شركة فحص تسربات المياه بجدة أو شركة تنظيف وعزل خزانات بجدة بدون مجهود.

الاخبار العاجلة