كدب وافتراء.. دياب يرد على تصريحات هاني محروس

علي الشيخ27 يوليو 2021آخر تحديث :
دياب
دياب
  • إسراء هاني 

رد الفنان دياب على تصريحات المنتج ومهندس الصوت هاني محروس في برنامج “الحكاية”، حول خلافه مع المنتج نصر محروس.

وذكر دياب في مداخلة هاتفية مع الإعلامي في برنامج “الحكاية” على قناة “MBC مصر”، النقاط التي ذكرها هاني محروس، بدايةً من كلامه عن صرف مرتب له خلال مدة وجوده في الشركة، وقال: “أنا خدت مرتب فعلا لمدة سنة في 2006، ومخدتش في سنوات 2005 و2007 و2008 و2009، في 2006 كان بيديني 1500 جنيه في الشهر، مبيكفوش حق المواصلات من إمبابة مكان سكني لغاية فري ميوزك في مصر الجديدة، وبعد كده قطع المرتب، ولما والدتي اتوفت في 2006، ومكانش معايا فلوس أكل وكلمتهم قالولي مفيش فلوس”.

وقال عن عدم توريده مبالغ مالية لمدة 6 سنوات، “دي كذب وافتراء، أنا باعت لحضرتك مخالصة 2017 ممكن تعرضها للجمهور، دي آخر مخالصة من الشركة عن أعمالي في 2017 في 2018 لما وردت الفلوس كانت بدأت المشاكل، وقال لي مفيش مخالصة، يا إما تمضي على عقد جديد وطبعا عقد مجحف أكتر من اللي قبله”.

وأجاب عن قوله “عمرنا ما قفلنا باب الاستوديو”، قائلًا: “ده كذب وافتراء، وحضرتك معاك محاضر إثبات الحالة إن الأستوديو كان مقفول”.

وفي سياق متصل أكد المطرب دياب ، أنه غائب عن الساحه الغنائيه منذ فتره كبيره بسبب وقف المنتج نصر محروس في طريقه ومنعه من الغناء ورفع عليه قضايا والمفترض انتهاء العقد بيننا عام 2018.

وأضاف :”نصر محروس قدمني للجمهور في عام 2004 ووقعت معه عقد 8 سنوات علي تقديم عدة البومات علي أن يتقاضي 50٪ من أجري علي كل عمل فني أشاركه.

وأكد دياب أنه لم يفكر في الزواج حتي ينتهي العقد لعدم حدوث مشاكل فأي وقت .

كما تابع أنه يرغب في إنتاج المزيد من الأعمال لأنه مازال في البداية، كذلك أوضح أنه رفض رفع قضية بسبب العلاقة الطيبة التي جمعت بينه وبين نصر محروس.

جديرا بالذكر شارك المطرب دياب في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل “نسل الأغراب” بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مى عمر، أحمد مالك، أحمد داش، فردوس عبد الحميد عبد الحميد، وآخرون، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج شركة سينرجى.

وينتمى المسلسل إلى الدراما الصعيدية، وتدور أحداثه حول “عساف الغريب” والذى يجسده الفنان أحمد السقا، و” غفران الغريب” ، ويجسده الفنان أمير كرارة، وهم تُجار يمتلكان جُزرا بالصعيد، وتجمعهم علاقة وطيدة، ومع مرور الأحداث، يكتشف “عساف الغريب”، خيانة زوجته مع “غفران” ، وتبدأ الصراعات بينهما حتى تصل لحد الفتنة.

الاخبار العاجلة