لأول مرة.. ياسمين عز تجمع عمرو أديب وشريف عامر في حلقة واحدة على “MBC مصر”

علي الشيخ23 سبتمبر 2021
عمرو أديب وشريف عامر وياسمين عز

أعلنت ياسمين عز المذيعة بقناة “MBC مصر” عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” ، أنه لأول مرة سيظهر الإعلاميين عمرو أديب وشريف عامر ضيفا في حلقة واحدة.

ونشرت عز صور من كواليس الحلقة وعلقت قائلة: “في سابقة فريدة من نوعها ولأول وآخر مرة في التاريخ.. سعيدة إني أكون أول من يجمع الأستاذ عمرو اديب والأستاذ شريف عامر.. ولاول مرة في كادر واحد”.

عمرو أديب وشريف عامر وياسمين عز
عمرو أديب وشريف عامر وياسمين عز

وكشفت عن موعد الحلقة قائلة :”انتظرونا الجمعة القادمة الساعة السادسة مساء على شاشة”mbc مصر”، مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل. 

وتم تسجيل الحلقة التي سيظهر فيها الإعلاميين عمرو أديب وشريف عامر لأول مرة ضيفا معا في إحدى الحلقات التي تم تسجيلها بمناسبة مرور 30 عامًا على تأسيس MBC.

قدم الفنان ، أغنية جديدة تحت عنوان “غنوا للحياة” احتفالًا بالذكرى 30 لتأسيس قنوات “إم بي سي – mbc”، وذلك بالتعاون مع الفنانة اللبنانية نانسي عجرم والمطرب العراقي ماجد المهندس وRedOne.

وتقدم أغنية “غنوا للحياة” شركة “بلاتينوم ريكورز” احتفالًا منها بالذكرى الـ30، وهي من كلمات محمد المرضي ونزار فرنسيس، وألحان RedOne، عادل خياط ومهدي بوعامر وتوزيع RedOne.

وعرضت قنوات MBC، السبت الماضي حلقة خاصة قدمها الإعلامي جورج قرداحي من برنامج” من سيربح المليون” تم تصويرها بمناسبة الذكرى الثلاثين لتأسيس “مجموعة MBC”، جرى تصويرها في لشبونة البرتغالية، بحضور أبرز وجوه MBC وإعلامييها على مدى ثلاثة عقود، إلى جانب حشد من أهل الصحافة والإعلام العرب وعددٍ من المدعّوين.

الاخبار العاجلة