قدمتها منى الشاذلي.. في ذكرى ميلاد هنادي مهنا تعرف على معلومات عن حياتها

علي الشيخ28 يوليو 2021آخر تحديث :
هنادي مهنا
هنادي مهنا
  • إسراء هاني

تحل اليوم الأربعاء، 28 يوليو ذكرى ميلاد الفنانة الشابة هنادي مهنا والتي ولدت عام 1997، ودرست إدارة الأعمال في إسبانيا، وأول ظهور لها كمقدمة بمهرجان الإسكندرية الدولي الغنائي، قبل دخولها عالم التمثيل كانت تعمل في مجال الإعلانات بشركة above the linene advertising agency، أسست مع والدها أكاديمية موسيقية لتعليم فنون الموسيقى، واقتحمت عالم التمثيل من خلال تجربتها الأولى بالمشاركة في مسلسل “أفراح إبليس”.

هنادي مهنا تحتفل بعيد ميلادها
هنادي مهنا تحتفل بعيد ميلادها

شاركت في بطولة مسلسل “زلزال” مع الفنان محمد رمضان، وكانت هي حبيبة محمد رمضان “زلزال”، ونتج عن هذه المشاركة حصولها على الشهرة سريعًا، كما شاركت في مسلسل”أفراح إبليس،بركة، حكايتي، الفتوة”، وآخر أعمالها مسلسل “فارس بلا جواز ” مع النجم مصطفى قمر .

تزوجت من الفنان في نوڤمبر الماضي، وروى الثنائي خلال استضافتهما في برنامج “صاحبة السعادة” مع الإعلامية إسعاد يونس، كواليس علاقتها وحبهما، حيث قالت هنادي: “قالي بحبك على واتساب، وكملنا كلامنا موقفناش عندها”، وقال الفنان أحمد خالد صالح: “قولتها لما حسيت بيها، وقلت لازم تطلع دلوقتي، وكان عيد ميلاد واحدة صديقتنا وهي مجتش عشان عندها تصوير، وقبلها كنا بنتقابل صدف، وكان بالنسبة لي لما بتضايق من الزحمة والدوشة اقعد معاها ونرغي”.

هنادي مهنا والمغامرات:

قالت الفنانة هنادى مهنا، إنها تحب المغامرة واختيار الأدوار الصعبة، لذا شاركت في مسلسل “زلزال” المتسم بالمناخ الصعيدي، موضحة أنها أحبت دورها في مسلسل “زلزال” لأنها كانت ترى دورها فيه أفضل من أي دور قدمته، وذلك خلال لقائها في برنامج “معكم”، مع الإعلامية منى الشاذلي، على قناة “cbc” الفضائية ذكرى ميلاد هنادي مهنا .

معلومات عن هنادي مهنا
معلومات عن هنادي مهنا
علاقة الفنانة هنادي مهنا بالرئيس الفلسطيني:

كشفت الفنانة هنادي مهنا، علاقتها بالرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات، وقالت في لقائها في برنامج “معكم”، مع الإعلامية منى الشاذلي، إنها شاركت في طفولتها في إحدى المناسبات في دار الأوبرا من أجل دعم القضية الفلسطينية، وحصلت على كوفية الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات.

موقف طريف بين هنادي مهنا وزوجها الفنان أحمد خالد صالح:

قالت هنادي مهنا في لقائها في برنامج “صاحبة السعادة” مع الإعلامية إسعاد يونس، إنها في أول مرة شعرت بها بمشاعر لأحمد، كانت تعاني من التهاب في عينها، وأخبرته فنصحها أن تضع عسلًا أبيض وأطاعته، فشعرت بألم كبير، وكان يعمل نفسه طبيبًا ويرسل لها رسائل ليطمئن عليها.

طقوس هنادي مهنا في المطبخ:

قالت هنادى مهنا خلال فقرة “المطبخ” في برنامج “صاحبة السعادة”، إن لها طقوس في المطبخ، ومنظمة جدًا، يجب أن يكون المبطخ نظيفًا، ولا أعرف أن أنام وهو غير نظيف، ودائمًا أترك في المبطخ عطرًا وكريم قبل أن أخرج منه بسبب رائحة البصل.

أزمة كبيرة حدثت بسبب زفاف الفنانة هنادي مهنا:

ويشار إلى أن حفل زفاف الفنانة هنادى مهنا وأحمد خالد صالح، تسبب بأزمة كبيرة بسبب تواجد مطرب المهرجانات، حمو بيكا صاحب الأزمة الشهيرة مع نقابة الموسيقيين.

وأصدرت النقابة حينها بيانًا استنكرت فيه ما قام به الموسيقار هاني مهنا والد العروس، واستعانته بمطرب المهرجانات حمو بيكا الصادر حكم قضائي بالحبس في حقه.

وأعربت النقابة عن اندهاشها، خاصة أن الموسيقار هاني مهنا نقابي وشغل منصب عضوية المجلس في فترة سابقة، كما أنه كان رئيسًا لاتحاد النقابات الفنية ويعلم اللوائح والقوانين المنظمة للأمور الفنية.

وأكدت النقابة أن الموقف الذي قام به هاني مهنا أثار حفيظة عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية للنقابة، في ظل القرار الصادر بمنع حمو بيكا من الغناء، وكذلك صدور حكم بحبسه.

ذكرى هنادي مهنا
ذكرى هنادى مهنا
دور الإعلامية منى الشاذلي في دخول هنادى مهنا عالم التمثيل:

أوضحت هنادي مهنا أن الإعلامية منى الشاذلي كان لها فضل كبير في دخولها عالم التمثيل، من خلال عرض صورتها في إحدى حلقات برنامج “معكم” وشاهدها مخرج مسلسل “أفراح إبليس” واختارها على الفور للمشاركة في العمل.

الاخبار العاجلة