فيلم وش في وش.. أمينة خليل تكشف الكواليس (فيديو)

ريهام أشرف2 ديسمبر 2022آخر تحديث :
فيلم وش في وش
فيلم وش في وش

كشفت الفنانة أمينة خليل، عن كواليس فيلم وش في وش، حيث أكدت أنها تتعاون مع 12 ممثل وممثلة في موقع واحد.

أمينة خليل
أمينة خليل

وقالت أمينة خلال لقائها ببرنامج “The Insider بالعربي”: إحنا كلنا في لوكيشن واحد طول الوقت وقليل إن أتنين يتكلموا مع بعض مشيرة إلى أن الفنان بيومي فؤاد منشغل جدا في هذه الفترة وسفر في كتير من البلاد بسبب المسلسلات والأفلام الأخري .

وعبرت أمينة خليل عن سعادتها بوجود نجم عظيم وكبير مثل بيومي فؤاد في فيلم وش في وش، مؤكدة إلى أنها من الممكن أن ننتظره، وأن نتوقف عن التصوير لأنه هو أيقونة العمل ولا يوجد مثله في أي عمل.

أبطال فيلم وش في وش 

يشارك في بطولة فيلم وش في وش عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  • أمينة خليل.
  • شيرين رضا.
  • محمد ممدوح.
  • أسماء جلال.
  • حمدي الميرغني.
  • محمد شاهين.
  •  ومن إخراج خالد الحلفاوي.
بيومي فؤاد
فيلم وش في وش 

قصة فيلم وش في وش 

وتدور قصة فيلم وش في وش، في إطار تشويقي حيث ينتمي العمل إلي نوعيه أفلام اليوم الواحد ،وتدور أحداثه في إطار درامي إجتماعي.

ومن ناحية أخرى، تواصل أمينة في الفترة الحالية تصوير فيلم شقو، بطولة عدد من ألمع النجوم أبرزهم محمد ممدوح، عمرو يوسف، ومن إخراج كريم السبكي، حيث تجسد ضمن أحداثه شخصية راقصة، تجمعها قصة حب مع أحد أبطال العمل.

وتنتظر عرض فيلم “شماريخ” بطولة آسر ياسين، خالد الصاوي، أدهم الشرقاوي، سالي حماد، محمد ثروت، مصطفى درويش والعديد من ضيوف الشرف، ومن تأليف وإخراج عمرو سلامة.

أمينة خليل
أمينة خليل

يذكر أن آخر أعمال الفنانه أمينة خليل وكانت آخر أعمال الفنانة أمينة خليل، مسلسل “العائدون” أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، مايا طلام، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، وهاجر الشرنوبى، وصبرى عبد المنعم، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة “ميديا هب سعدى – جوهر”.

فيلم وش في وش 

كما أن آخر أعمالها في السينما فيلم “وقفة رجالة”، بطولة ماجد الكدواني، سيد رجب، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، تأليف هيثم دبور وإخراج أحمد الجندي.

الاخبار العاجلة