فرح الفاسي تعلن وفاة والدتها (صور)

علي الشيخ7 يناير 2023آخر تحديث :
وفاة والدة فرح الفاسي
وفاة والدة فرح الفاسي

أعلنت الفنانة المغربية فرح الفاسي، وفاة والدتها وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، ولم تكشف عن تفاصيل الوفاة وتشييع الجثمان.

وفاة والدة فرح الفاسي
وفاة والدة فرح الفاسى

وفاة والدة فرح الفاسي

ومن جانبها نشرت فرح الفاسي صورة مدون عليها إنا لله وإنا إليه راجعون على “إنستجرام” وعلقت قائلة: “يا ربي يا ربي صبرني يا ربي شوية من وراها شوية الحمد لله الحمد لله إنا لله و إنا إليه راجعون إنا لله وانا إليه راجعون.. الله يغفر لها ويرحمها ويرزقها جنة الفردوس الأعلى.. يا أجمل وأطيب أم فدنيا”، مما لاقت تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالتراحم والمغفرة.

ويشار أن والد فرح الفاسى غادر إلى دار البقاء السنة الماضية ، بعد معاناته الطويلة مع المرض.

وفي ذات السياق توجت الفنانة المغربية فرح الفاسى بجائزة أحسن ممثلة في مهرجان غرناطة السينمائي، عن دورها في فيلمها السينمائي الأخير “لامورا”، من إخراج الراحل محمد اسماعيل.

فرح الفاسي
فرح الفاسي

وكان آخر أعمال الفنانة فرح الفاسي مسلسل”كابتن حجيبة” الذي عرض في الماراثون الرمضاني المنصرم 2022 والتي دارت قصته حين يفشل فريق الحي لكرة القدم الرجالي في نيل اللقب ستسود حالة من الحزن والخذلان وسط السكان، هنا تقرر الأم حجيبة قوية الشخصية والعاشقة لكرة القدم، تأسيس فريق كرة قدم نسائي يعمل على فرض نفسه في الحي، ويثبت بأن النساء ليس مكانهن المطبخ فقط، وإنما يؤدين دورا مؤثر أيضا في مجال الرياضة.

مسلسل “كابتن حجيبة” من إخراج ربيع شجيد، ومن بطولة راوية، ابتسام العروسي، هاجر مصدوقي، فرح الفاسي وعبدالصمد الغرفي.


من هي فرح الفاسي؟ 

يذكر أن فرح الفاسى ممثلة مغربية ولدت سنة 1988 بمدينة تطوان شمال المغرب، أول أعمالها السينمائية في فيلم” زمن الرفاق” للمخرج المغربي محمد الشريف الطريبق، وشاركت في الدراما التلفزيونية بعدة أعمال منها مسلسل الصفحة الأولى سنة 2018.

من هي فرح الفاسي
من هي فرح الفاسى
الاخبار العاجلة