مسلسل الواد وأبوه.. الزعيم عادل إمام يخوض رمضان 2022 بمشاركة نجله

علي الشيخ12 نوفمبر 2021آخر تحديث :
عادل إمام وابنه محمد
عادل إمام وابنه محمد

يخوض الزعيم  عادل إمام، السباق الرمضاني القادم 2022، بمسلسل الواد وأبوه، وذلك بمشاركة نجله الفنان محمد إمام،ومن إخراج رامي إمام.

ومن جانبه رد المنتج عصام إمام شقيق الزعيم ، على ماتداول في الفترة الأخيرة بشأن اعتزال الزعيم الفن بسبب اختفائه عن المشهد التمثيلي.

عادل إمام مسلسل الواد وأبوه
عادل إمام

حقيقة اعتزال عادل إمام الفن

وأكد “عصام” خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “يحدث في مصر” الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر: أنه لا صحة لما تردد عن اعتزال الزعيم عادل إمام الفن أو التمثيل.

مسلسل الواد وأبوه

وكشف: أن مسلسل الواد وأبوه عمل فني جديد يدرسه الزعيم حاليًّا يشارك فيه ابنه محمد إمام من إخراج رامي إمام.

محمد إمام مسلسل الواد وأبوه
محمد إمام

نرشح لك – نسرين طافش تعلن انسحابها من مسلسل المداح 2

آخر أعمال عادل إمام

يذكر أن آخر أعمال الزعيم عادل إمام مسلسل “فلانتينو” الذي خاض به السباق قبل الماضي 2019 ، بطولة عادل إمام، داليا البحيرى، دلال عبد العزيز، حمدى الميرغنى، محمد كيلانى، هدى المفتى، طارق الابيارى، وفاء صادق، رانيا محمود ياسين، سليمان عيد، بدرية طلبة، هادى الجيار، عمرو وهبة، الهام عبد البديع، نهير أمين، أحمد فريد، محسن منصور، محمد التاجى، صفاء جلال، وعدد من ضيوف الشرف وتأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى امام.

مسلسل النمر
مسلسل النمر

آخر أعمال محمد إمام

علاوة على ذلك فإن آخر أعمال الفنان محمد إمام مسلسل “” الذي خاض بة السباق الرمضاني المنصرم 2021 حيث انه من بطولة محمد إمام، هنا الزاهد، محمد رياض، بيومي فؤاد، خالد أنور، ولاء الشريف، حنان سليمان وغيرهم نخبة من النجوم، تأليف محمد صلاح العزب ومن إخراج شيرين عادل.

اقرأ المزيد:

> موعد عرض حكاية ويبقى الأثر من مسلسل “إلا أنا”

> عابد عناني دكتور جراح ومتزوج من حنان مطاوع ضمن أحداث مسلسل وش تالت

> هاني رمزي وسهير رمزي من كواليس القاتل الذي أحبني

الاخبار العاجلة