منة فضالي: إذا لم تتمكن من حماية ما يخصك فلا تتفاجأ لما يحدث

علي الشيخ12 نوفمبر 2021آخر تحديث :
منة فضالي
منة فضالي

حرصت الفنانة منة فضالي، على مشاركة متابعيها صورة جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها في الفترة الأخيرة، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وعلقت منة فضالي قائلة: “إذا لم تتمكن من حماية ما يخصك، فلا تتفاجأ إذا حدث ذلك”،مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي.

إطلالة منة فضالي
إطلالة منة فضالي

وتشارك فضالي في حكاية “سكر مر” ضمن مسلسل “ورا كل باب”، ويشارك في بطولتها إيهاب فهمي ومنه فضالي وفريال يوسف ومراد مكرم،وزينب عبد الوهاب وعدد من ألمع النجوم، تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج محمد عبد السلام وإنتاج شركة سينرجي.

نرشح لك – مسلسل الواد وأبوه.. الزعيم عادل إمام يخوض رمضان 2022 بمشاركة نجله

كما ننتظر فضالي فيلم “آخر نيزك” من بطولة محمد عز، حمزة العيلي، أحمد عبد الله محمود، محسن منصور، منة فضالي، هاجر الشرنوبي، نرمين شوقي، اللبناني جاد أبو علي، التونسي نجيب بالحسن، ومن إخراج ميدا، وإنتاج شركة لايت إينجنن.

منة فضالي من كواليس آخر نيزك
منه فضالي من كواليس آخر نيزك

وفي سياق متصل كشفت “فضالي” عن شخصيتها في فيلم “أزمة قلبية” بطولة نسرين طافش وخالد سليم ونخبة من ألمع النجوم.

موعد عرض فيلم في القلب

ومن المقرر طرح فيلم “” بدور العرض السينمائية في موسم رأس السنة الجديدة.

أبطال فيلم في القلب
أبطال فيلم في القلب

فيلم “في القلب”بطولة خالد سليم نسرين طافش، منه فضالي، سوسن بدر، محمد عز توني ماهر ونخبة من ألمع النجوم، قصة إسحاق إبراهيم، معالجة درامية وسيناريو وحوار محمد حسين الماظ، عادل مرسي، مدير التصوير محمد عز العرب، إنتاج الريماس للإنتاج الفني والسينمائي، إخراج مرقس عادل.

آخر أعمال منة فضالي

علاوة على ذلك فإن آخر أعمال الفنانة منة فضالي فضالي مسلسل “نسل الأغراب” بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، دياب، أحمد مالك، أحمد داش، فردوس عبد الحميد عبد الحميد، وآخرون، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي.

اقرأ المزيد:

> موعد عرض حكاية ويبقى الأثر من مسلسل “إلا أنا”

> عابد عناني دكتور جراح ومتزوج من حنان مطاوع ضمن أحداث مسلسل وش تالت

> هاني رمزي وسهير رمزي من كواليس القاتل الذي أحبني

الاخبار العاجلة