صواريخ كروز البحرية تصيب أهدافها 

علي الشيخ14 يناير 2021
صواريخ كروز البحرية تصيب أهدافها 

 

كتب: نورهان سمير

أعلنت مصادر أنه في المرحلة الأخيرة من التمرين البحري للبحرية 99 ، ضربت وحدات هذه القوة أهدافها بإطلاق أنواع مختلفة من صواريخ كروز.

 

كما أنه بحسب وكالة مهر للأنباء ، فقد أصابت وحدات هذه القوة أهدافها بإطلاق صواريخ كروز بمختلف أنواعها ، في المرحلة الأخيرة من تمرين السلطة البحرية لـ 99 من بحريات الجيش.

حيث في هذه المرحلة من التمرين ، نجحت مجموعة متنوعة من صواريخ كروز طويلة المدى ، التي تطلق من الشاطئ ومن سطح السفن البحرية ، في إصابة أهدافها في شمال المحيط الهندي والمنطقة العامة للتمرين.

يذكر أن الأمير آل أمير حمزة علي كافياني ، المتحدث باسم التمرين البحري رقم 99 ، قال إن لدينا اليوم قدرة عالية جدًا في مجال صواريخ كروز ومجموعة واسعة من هذه الصواريخ متاحة للبحرية اليوم، والنطاق المطلوب المتنوع المتاح للبحرية اليوم جعلهم سلاحًا فعالًا وحاسمًا في المعارك البحرية.

الجدير بالذكر أنه شدد على أن بعض الأسلحة والأنظمة المستخدمة في التمرين لا يمكن التوسط فيها بسبب مسائل التصنيف ، وشدد: “ينبغي أن يعلم الأعداء أنه في حالة حدوث أي تعدي على الحدود البحرية لجمهورية إيران الإسلامية ، من الساحل و سيتم استهداف البحر بصواريخ كروز.

الاخبار العاجلة