صن داونز يصدر قرارًا بشأن تولي “موسيماني” تدريب الأهلي

علي الشيخ30 سبتمبر 2020آخر تحديث :
بيتسو موسيماني
مدرب صن داونز السابق

كتبت: إسراء دسوقي

نشر نادي ماميلودي صنداونز بيانًا صادرًا عن رئيسه الدكتور ماتريس موتيسيبي اليوم بالموافقة على مغادرة المدير الفني بيتسو موسيماني لفريق مصري كبير.

هذا وقد تحدث رئيس نادي صنداونز الدكتور موتسيبي عن زيارة موسيماني وزوجته له “جاء بيتسو موسيماني ووكيلته مويرا تلهاغال،وهي زوجته أيضًا،لإطلاعي على المناقشات بين بيتسو موسيماني وأحد الأندية المصرية الكبرى حيث كان صنداونز على علم بالمناقشات الجارية بين بيتسو موسيماني والنادي المصري وأندية أخرى في شمال إفريقيا

كما أشاد برغبته في ترك موسيماني صنداونز قائلًا “لقد عبرت في عدة مناسبات خلال السنوات القليلة الماضية عن دعمي ل بيتسو موسيماني لترك صنداونز للتدريب في شمال إفريقيا وأوروبا أو بافانا بافانا.

 

حيث يتمتع لاعبو ومدربو كرة القدم أحياناً بمستقبل غامض وغير متسق ويجب عليهم السعي وراء فرص جديدة يمكنهم من خلالها النمو والحصول على أجر أكبر.

وأضاف”لقد تلقيت ملاحظة عاطفية من بيتسو وأنا فخور جدًا بإنجازاته في صنداونز، حيث كان بيتسو أنجح مدرب في تاريخ صنداونز وسيظل دائمًا عضوًا في عائلة ماميلودي صنداونز،أتمنى  له ومويرا وعائلته كل شيء على ما يرام وآمل أن أراه يتدرب في أوروبا قريبًا.

وواصل”سيصدر ماميلودي صنداونز إعلانات في الوقت المناسب بشأن المدرب الجديد والتغييرات الأخرى التي نقدمها،طورت صنداونز على مر السنين ودربت مدربين محليين جيدين ولديها فريق تقني قوي.

وأنهي”سيستمر خوسيه رامون أليسانكو في منصبه الحالي كمدير فني وسيواصل العمل الجيد الذي يقوم به في الأكاديمية،وسوف يركز صنداونز على الإستعداد للموسم القادم وهو جاهز للمنافسة في جنوب إفريقيا وإفريقيا والعالم.

الاخبار العاجلة