سمية الخشاب ردًا على أحد متابعيها.. “شايفه نفسي بحكم العالم بعد 10 سنين”

علي الشيخ26 يوليو 2021آخر تحديث :
سمية الخشاب

 

ردت الفنانة سمية الخشاب، على سؤال أحد متابعيها عبر موقع التواصل الإجتماعي لتداول التغريدات القصيرة “تويتر”، ردًا آثار الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

حيث ردت الخشاب قائلة : “شايفة نفسي بحكم العالم بعد 10 سنين”.

وعلقت على وزنها قائلة : “أنا مش شايفة أنه في حاجة اسمها وزن مثالي أو Standard لازم الناس تمشي عليها، أنا شايفة إنه كل شخص له وزن مثالي هو بيرتاح فيه”.

على صعيد متصل خطفت الفنانة سمية الخشاب في الآونة الأخيرة ، أنظار المتابعين، بصورة لها من أحدث جلسة تصوير عبر موقع تبادل الصور والفديوهات “إنستجرام “.

وعلقت قائلة “اشعور بالسعادة أكثر من أي وقت مضى”، مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي.

يذكر أن هاجمت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، الفنانة سمية الخشاب بسبب فيديوهاتها على موقع “سناب شات” موضحة أنها لاتقدم أي محتوى وتعتقد أن السناب شات عبارة عن مرايه.

وقامت الإعلامية الكويتية بعمل بلوك لـ سمية الخشاب على الموقع .

الجدير بالذكر حدث خلاف كبير بين كل من سمية الخشاب ومطرب المهرجانات عمر كمال، آثار ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب أزمة الكليب الذي تم بينهما “أوعدك”.

حيث قال عمر كمال: سمية الخشاب فنانة كبيرة وسعيد بالتعاون معها من خلال أغنية أوعدك ، ولكن زعلان منها لأنها أخلت باتفاق التعاون معها من خلال أغنية أوعدك ، مضيفًا أن لاأغنية حققت نجًاحا كبيرًا في مصر، ووصل عدد المشاهدات إلى 10 مليون ، ولكن كان من الممكن ان تحقق الاغنية أرقام مشاهدات تصل الى 30 أو 40 ، في حال اتمام اتفاقها معي.

الاخبار العاجلة