بعد نجاح النمر.. محمد إمام يتعاقد على 3 أعمال فنية (خاص)

علي الشيخ26 يوليو 2021آخر تحديث :
بعد نجاح النمر.. محمد إمام يتعاقد على 3 أعمال فنية (خاص)

 

تعاقد الفنان المتألق محمد إمام، في الفترة الحالية على 3 أفلام سينمائية جديدة، بعد مشاركته في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “النمر”.

وذكرت مصادر خاصة لـ “الانطلاقة نيوز”: أن الفنان محمد إمام تعاقد على ثلاثة أفلام، منها فيلم “أنتيم مراتي” يسيطر عليه الطابع الكوميدي، من تأليف وائل عبد الله وإخراج أحمد الجندي”.

وأضاف: أنه تعاون أيضًا مع المخرج حسين المنباوي في فيلمين، الأول “فيلم عمهم” من إنتاج محمد ، ومعه الفنان محمود حميدة، ويسيطر عليه الإطار الشعبي، والثاني من إنتاج شركة “سينرجي فيلمز”، تشارك بطولته معه الفنانة دينا الشربيني وتدور أحداثه في إطار أكشن.

وشارك الفنان محمد إمام في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل النمر من بطولة محمد امام، هنا الزاهد، محمد رياض، بيومي فؤاد، خالد أنور، ولاء الشريف، حنان سليمان وغيرهم نخبة من النجوم، تأليف محمد صلاح العزب ومن إخراج شيرين عادل.

تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي حول شاب يفقد الذاكرة بعد حادث سير ويبدأ حياة جديدة في الصاغة، ومع مرور الوقت يكشف عن وجه آخر له وهو “النمر” الذي يقوم بالعديد من عمليات السطو على كبار رجال الصاغة.

فيما شارك مؤخرا في فيلم “لص بغداد” بطولة محمد إمام، فتحى عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن توتة، أحمد رزق الذي يظهر كضيف شرف على الأحداث، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى وتدور أحداثه فى إطار أكشن يتخلله العديد من المواقف الكوميدية، حول مغامرة كوميدية تقع عندما يهم أبطال الفيلم البحث عن كنز مفقود، الفيلم من إنتاج سينرجى فيلمز.

الاخبار العاجلة