دكتورة في القانون.. من هي رنا زروق زوجة الفنان محمود حجازي؟

علي الشيخ17 سبتمبر 2023آخر تحديث :
رنا زروق وزوجها محمود حجازي
رنا زروق وزوجها محمود حجازي

تصدرت رنا زروق، زوجة الفنان محمود حجازي، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الإجتماعي، وذلك بعد أن أعلن الأخير عقد قرانه.

ومن جانبه احتفل الفنان محمود حجازى بعقد قرانه من فتاة من خارج الوسط الفنى تدعى رنا زروق مزدوجة الجنسية من أب تونسى أمريكى وأم مصرية، ويتواجد العروسان الآن في أمريكا للانتهاء من مراسم الزواج.

زواج محمود حجازي ورنا زروق
زواج محمود حجازي ورنـا زروق

وطلت زروق في عقد القران، بفستان أبيض يتسم بمظهر بسيط خالي من أية نقوش، فهو من القماش الدانتيل المحتشم ذات الأكمام الطويلة.


من هي رنا زروق؟

  • ولدت رنا زروق في نيويورك عام 1992 وعاشت بأمريكا.
  • تبلغ من العمر 31 عامًا.
  • مزدوجة الجنسية.
  • وهى من أب تونسى أمريكى وهو الدكتور طارق زروق حاصل على دكتوراة فى البيئة والچولوجيا ويعمل أستاذا جامعيا فى جامعة بروكلين كالدچ.
  • ومن أم مصرية أمريكية وهى الدكتورة إيمى السيد حاصلة على دكتوراة فى الرياضيات وتعمل أستاذة جامعية في جامعة kingsboro college.
  • حصلت رنا على شهادة البكالوريوس في الاقتصاد والعلوم السياسية عام 2014 من جامعة ‏city university of New York.
  • ثم حصلت على دكتوراة فى القانون عام 2018 من جامعة ‏New York Law school.
  • زوجة الفنان محمود حجازي.

كم عمر رنا زروق؟

تبلغ رنا زروق زوجة الفنان محمود حجازي، من العمر 31 عامًا، حيث أنها من مواليد عام 1992م.

وكان الفنان محمود حجازى قد أعلن ارتباطه ودخوله قصة حب جديدة، ونشر صورة وهو يمسك يد فتاة عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وكتب على الصورة قائلا: “بحبك، ولم يظهر شكل الفتاة”، مما لاقى تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالتهنئة.

من هي رنا زروق
من هي رنـا زروق

رنا زروق إنستجرام

تمتلك رنا زروق زوجة الفنان محمود حجازي، حسابًا على موقع التوصل الاجتماعي “إنستجرام” تحت اسم “ronna zarrouk” تشارك متابعيها بالصور والأنشطة ومقاطع الفيديو الخاصة بها، وبذلك تحظى بقاعدة كبيرة من المعجبين، ويتابعها أكثر من ألف متابع.

وعلى صعيد آخر نشر الفنان محمود حجازي صورا من عقد القران، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام” وعلق عليها قائلًا “الحمد لله كتبنا الكتاب، ربنا يخليكي ويباركلي فيكي يارب”.

الاخبار العاجلة