رئيس الوزراء يصدر قرارًا بتجديد تعيين محمد فريد رئيسا للبورصة

علي الشيخ8 أغسطس 2021آخر تحديث :
رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

 

أصدر الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، قرارا بتجديد تعيين محمد فريد محمد صالح، رئيسا للبورصة المصرية، لمدة أربع سنوات.

وعلى صعيد آخر هنأ الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ، رئيس الجمهورية، بمناسبة حلول العام الهجري الجديد.

وفي برقيته، تقدم رئيس الوزراء، بالأصالة عن نفسه، وبالإنابة عن أعضاء هيئة الوزارة، بأصدق آيات التهاني وأطيب التمنيات بهذه المناسبة الجليلة، التي كانت رمزا لتجسيد أسمى معاني الجهاد في نشر مبادئ الدين الإسلامي الحنيف، سائلا الله عز وجل، أن يعيدها على الرئيس عبدالفتاح السيسي بموفور الصحة ودوام التوفيق، وعلى الأمة الإسلامية جمعاء بالخير والأمن والسلام.

وقال الدكتور مصطفى مدبولي: أنتهز هذه المناسبة، لنعاهدكم على مواصلة العمل الجاد وبذل المزيد من الجهد والعطاء، لدفع عجلة التنمية والبناء، كي يتحقق ما يتطلع إليه شعب مصر الوفي من تقدم ورفعة وازدهار، ومتمنيا للرئيس عبد الفتاح السيسي التوفيق والسداد.

ومن جانب أخر أكد محمد فريد، رئيس مجلس إدارة البورصة المصرية، على انتهاج سياسة جديدة لزيادة معدلات الثقافة المالية لدى المواطنين وتوعيتهم بكيفية التداول والاستثمار في البورصة، لوجود ارتباط وثيق بين متطلبات حياة المواطنين اليومية والبورصة.

ومن الجدير بالذكر فقد كانت البورصة المصرية قد أعلنت في وقت سابق، إعادة العمل بالحدود السعرية للأسهم عند 20 في المئة ارتفاعا أو نزولا بداية من سبتمبر، طوال ساعات جلسة التداول.

الاخبار العاجلة