خالد سرحان عن شخصيته في اللي مالوش كبير:رفعت الذهبي شخص فاجر..وموجود بينا

علي الشيخ25 يونيو 2021آخر تحديث :
خالد سرحان
خالد سرحان

كشف الفنان خالد سرحان عن كواليس نهاية شخصيته في “اللي مالوش كبير” قائلا :رفعت الذهبي شخص جبار مش جبان حتى في عز ما كان الخديوي مكسر الدنيا وعلى الله حكايتك،هو كان بيقوله لأ اللي جاي أحلى فكان شخص غتت،مضيفا بأن شخصية رفعت موجودة بيننا.

كما أكد سرحان في تصريحات صحفية عن المشاكل التي حدثت بين ياسمين عبد العزيز وعمرو ياسين بشأن النهاية قائلا :أنا ماحضرتش الكواليس دي ، جالي ورق الفينال ، أنا آخر حاجة سمعت عن المشاكل دي ، لكن أنا روحت عملت دوري ومشيت وروحت وبس ، لأن عمرو محمود ياسين كتب مسلسل حلو جدا لياسمين ، مشيراً أنه التعاون الثاني بين ياسمين وعمرو ياسين، ونجحوا مع بعض، وأتمنى لو هما فيه أي خلافات تنتهي وأتمنى أن هما يرجعوا يشتغلوا مع بعض تاني .

ويذكر أن تدور أحداث مسلسل “اللى مالوش كبير” حول “غزل” والذي تجسد هذة الشخصية النجمة ياسمين عبد العزيز ، بأن تتزوج من رجلاً مسنًا والذى يكبرها فى العمر بمراحل، وتدخل في صراع مع والدها بسبب قسوتة عليها ، وتتوالى الأحداث فى إطار درامى مشوق وغيرها.

 

مسلسل “اللي مالوش كبير” تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغني، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين “جونيور” وحلا زلط.

كذلك شارك خالد سرحان في مسلسل “المداح” ، ويشاركه نخبة من النجوم أبرزهم، النجم حمادة هلال، أحمد بدير، نسرين طافش، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، جمال عبد الناصر، محمد الصاوي، هادي خفاجة، تامر شلتوت ، صبحي خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدي رفعت، بسمة ماهر ، عمرو رمزي وآخرين ومن سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري ومن إخراج أحمد سمير فرج.

الاخبار العاجلة