حلمي بكر يهاجم محمد عز: يعني ايه مطرب يقول جرابيع

علي الشيخ19 نوفمبر 2021آخر تحديث :
الموسيقار حلمي بكر
الموسيقار حلمي بكر

شن الموسيقار حلمي بكر هجومًا حادًا على الفنان محمد عز، بسبب كلمات أغنيته “متحنكين تعتيق”، التي طرحها عبر موقع يوتيوب يوم الخميس الماضي.

حلمي بكر يهاجم محمد عز

وظهر بكر في مقطع فيديو تداوله رواد صفحات موقع “فيسبوك”، وقال: “يعني إيه أغنية كلمة متحنكين، ويعني إيه مطرب يقول جرابيع، ويعني إيه مطرب زي ده بيغني سلسلة من الأغاني”.

نرشح لك – حكاية النظارة البيضا تتصدر تريند “تويتر”

وتابع حلمي بكر حديثه: “يا أخ عز يا ريت تسمي نفسك محمد ذل بدل عز، لكن اللي قدمت ده مش غناء، الغناء يعني الارتقاء إلى مستوى السمع، ودة هيكون النجاح، فالنجاح يعني صوت حلو، ولحن حلو، وكلمة حلوة وجمهور أحلى”.

الموسيقار حلمي بكر
الموسيقار حلمي بكر

يشار إلى أن أغنية “متحنكين تعتيق”، غناء محمد عز، إنتاج شركة الكينج للإنتاج الفني للمنتج بلال صبري بالتعاون مع شركة هاب، ومن كلمات إسكندر، وألحان أحمد راجح، وتوزيع يومي، وهندسة صوتية أبو السعود، وإشراف عام معتز الديب.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يخوض فها عز الغناء، فقد قدم عدداً كبيراً من الأغاني الشعبية منها “ودان ع الحيط”، “شبعان دلع”، “فكرني مرتاح”، هذا إلى جانب الغناء في أكثر من عمل تليفزيوني، بالإضافة إلى قيامه الدائم بالغناء فى البرامج التليفزيونية.

حلمي بكر يُهاجم محمد عز

وينتظر الفنان محمد عز طرح فيلم “في القلب” بطولة نسرين طافش، منة فضالي، سوسن بدر، محمد عز توني ماهر ونخبة من ألمع النجوم، قصة إسحاق إبراهيم، معالجة درامية وسيناريو وحوار محمد حسين الماظ، عادل مرسي، مدير التصوير محمد عز العرب، إنتاج الريماس للإنتاج الفني والسينمائي، إخراج مرقس عادل.

أبطال فيلم في القلب
أبطال فيلم في القلب

كما ينتظر عز فيلم “” بطولة محمد عز، حمزة العيلي، أحمد عبد الله محمود، محسن منصور، منة فضالي، هاجر الشرنوبي، نرمين شوقي، اللبناني جاد أبو علي، التونسي نجيب بالحسن، ومن إخراج ميدا، وإنتاج شركة لايت إينجنن.

منة فضالي من كواليس آخر نيزك
منة فضالي من كواليس آخر نيزك

اقرأ المزيد:

> ريم البارودي وإيهاب فهمي من كواليس مسلسل نقل عام

> “وسط البنجر”.. روبي تخطف الأنظار من كواليس فيلم بره المنهج

> فرح الزاهد تخوض أولى بطولاتها بحكاية مفترق طرق من مسلسل “زي القمر”

> موعد عرض الحلقة السادسة من حكاية ويبقى الأثر

الاخبار العاجلة