“حرباية”.. الجمهور ينتقد هدير عبد الناصر بسبب تنمرها على مايان السيد

علي الشيخ19 ديسمبر 2021
مايان السيد وهدير عبد الناصر

تعرضت الفنانة هدير عبد الناصر لانتقادات لازعة من قبل الجمهور، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تنمرها على مايان السيد ضمن أحداث حكاية “حلم حياتي” من مسلسل “إلا أنا”.

هدير عبد الناصر حكاية حلم حياتي

تعاطف الجمهور مع  التي تجسد شخصية “خديجة” والتي تعاني من مرض التوحد مما جعلهم يدافعون عنها ويهاجمون الفنانة هدير عبد الناصر عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” بسبب شخصية “منة” التي تجسدها هدير عبد الناصر ، وذلك بعد مشهد تحقيق حلم “خديجة” بالتمثيل والانضمام لمسرح الجامعة إلا أن “منة” قامت بالتقليل من “خديجة” بسبب مرضها وتنمرت عليها.

الجمهور ينتقد هدير عبد الناصر

مايان السيد وهدير عبد الناصر

وجاءت تعليقات الجمهور ضد هدير عبد الناصر كالتالي: “انتي ليه في كل المسلسلات حرباية كده” و”لا حول ولا قوة الا بالله حتى هنا متنمرة” “مفيش فايدة الشر بيجري وراكي” و”مش كفاية شخصية مروة الحربوءة في مسلسل لؤلؤ تعملى حربوءة للمرة الثانية في حلم حياتي وتتنمرى على خديجة” و”لو وقعتي تحت أيدينا مش هنسيبك” و”حرام عليكي اللى بتعمليه مع خديجة”.

مواعيد عرض حكاية حلم حياتي

وتعرض حكاية حلم حياتي ضمن أحداث مسلسل “إلا أنا” من الاحد إلى الأربعاء في تمام الساعة الـ 8 مساء على قناة DMC.

أبطال حكاية حلم حياتي

يشارك في بطولة حكاية “حلم حياتي” الفنانة مايان السيد، وتيام مصطفى قمر، يوسف عثمان، ومنة عرفة، وعدد من ألمع النجوم، من تأليف يوسف وجيه وإخراج ياسمين أحمد كامل.

بوستر حكاية حلم حياتي

أحداث حكاية حلم حياتي

وتدور أحداث حكاية حلم حياتي حول قضية مرض التوحد، حيث تظهر بطلة الحكاية مايان السيد بدور فتاة جامعية تعاني من التوحد، ولديها حلم تريد تحقيقه وهو التمثيل ويجسد الفنان تيام مصطفى قمر دور شقيقها ضمن الأحداث، وتقابل يوسف عثمان بالصدفة والذي يعمل مخرجًا مسرحيًا ويساعدها في تحقيق حلمها، وتتوالى الأحداث في إطار إجتماعي مشوق.

آخر أعمال هدير عبد الناصر

يذكر إن آخر أعمال الفنانة هدير عبدالناصر مسلسل “نسل الأغراب” بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، دياب، أحمد مالك، أحمد داش، فردوس عبد الحميد عبد الحميد، وآخرون، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي.

الاخبار العاجلة