“لظروف إنتاجية”.. توقف تصوير فيلم باريس أوتومان لـ هيفاء وهبي

علي الشيخ5 مارس 2022آخر تحديث :
هيفاء وهبي فيلم باريس أوتومان
هيفاء وهبي فيلم باريس أوتومان

انتهى صناع وأبطال فيلم باريس أوتومان، من تصوير عدد من مشاهد العمل في باريس حيث تظهر هيفاء وهبي بشكل مختلف وكوميدي ضمن أحداث العمل، حيث تجسد دور فتاة ليل وتواجه العديد من المواقف الكوميدية خلال الأحداث.

هيفاء وهبي فيلم من فوق برج إيفل

إيقاف تصوير فيلم باريس أوتومان

وعلمت “الانطلاقة” أن صناع فيلم باريس أوتومان قرروا وقف تصوير الفيلم بشكل مؤقت بسبب بعض الأزمات المادية التي واجهتهم، ومن المقرر استئناف التصوير مرة أخرى في القاهرة خلال الفترة القليلة المقبلة.

ويجسد حمدي الميرغني خلال أحداث الفيلم شخصية ساحر كوميدي يقع في العديد من المواقف، وتنقلب حياته بعد حادث يتعرض له، وذلك في إطار لايت كوميدي، بينما محمد سلام يظهر خلال أحداث العمل بدور حرامي، يحاول سرقة سيارة في بداية أحداث الفيلم كي ينقل من خلالها مخدرات، ويجسد محمود حافظ دور لاعب ملاكمة.

أبطال فيلم باريس أوتومان

أبطال فيلم باريس أوتومان
أبطال فيلم باريس أوتومان

يشارك في بطولة فيلم “باريس أوتومان” ، الفنانة هيفاء وهبي، ومصطفى خاطر، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت، ومحمد سلام، ومحمود حافظ، وسمير مقرون، من تأليف كريم حسن بشير، ومن إنتاج وإخراج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس.

قصة فيلم باريس أوتومان

وتدور قصة فيلم باريس أوتومان في إطار لايت كوميدي حول قطعة من الحشيش تم قراءة تعويذة معينة عليها ومن يشرب منها يجد نفسه في بلد آخر، وبعد تجمع أبطال العمل في فرنسا يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر وهم متنكرين.

ويعد فيلم  هو رابع أعمال هيفاء وهبي السينمائية كممثلة، بعد فيلم “دكان شحاتة” الذي عرض في 2009 وفيلم “حلاوة روح” عام 2014، إلى جانب فيلم “أشباح أوروبا” الذي لم يتم عرضه حتى الآن، وذلك بخلاف ظهورها كضيفة شرف بشخصيتها الحقيقية في فيلمي “بحر النجوم” و”خير وبركة”.

وتنتظر هيفاء وهبي عرض فيلم “أشباح أوروبا” بطولة هيفاء وهبى وأحمد الفيشاوى ومصطفى خاطر، وباسم سمرة، وعباس أبو الحسن، وأحمد الفيشاوى، و أروى جودة، وعدد من ضيوف الشرف، وهو قصة كريم فاروق، وسيناريو وحوار أمين جمال، ومحمد أبو السعد، وشريف يسرى،ومن إخراج محمد حماقى، حيث تم الانتهاء من تصوير الفيلم منذ أكثر من عام.

فيلم رمسيس باريس

آخر أعمال هيفاء وهبي

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هيفاء وهبي الدرامية كانت مسلسل “إسود فاتح” من تأليف أمين جمال، شريف يسري، إبراهيم ربيع وحمدي التايه، إخراج كريم العدل، وبطولة أحمد فهمي، شريف سلامة، صبري فواز، روجينا، معتصم النهار، فراس سعيد، أحمد الشامي ورانيا منصور.

الاخبار العاجلة