فرح هريدي: طلعت كومبارس في فيلم “تاج” من غير ما أعرف.. ومخدتش ولا جنية

علي الشيخ28 يونيو 2023آخر تحديث :
فرح هريدي
فرح هريدي

عبرت التيك توكر فرح هريدي، عن استيائها الشديد من موقف تعرضت له من قبل شركة إنتاج فيلم “تاج”، بطولة الفنان تامر حسني وعدد من ألمع النجوم.

ومن جانبها نشرت فرح هريدي مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع الفيديوهات “تيك توك” تشكو فيه مما تعرضت له خلال مشاركتها في مشهد من الأغنية الدعائية لفيلم تاج بطولة النجم تامر حسني وعدد من ألمع النجوم.

فرح هريدي وتامر حسني
فرح هريدي وتامر حسني

حيث قالت: “كلموني وقالوا إن الفنان تامر حسني بيعمل فيلم جديد وعايز يعمل معانا محتوى وفي المقابل هو هيصور معنا فيديوهات عندنا قالولنا مفيش فلوس وتامر نفسه مش واخد فلوس”.

وأضافت فرح هريدي لم يخبرنا أحد بأننا نصور لعمل سينمائي لافته إلى أنها تفاجأت بظهورها في مشهد داخل العمل.

وتابعت فرح هريدي: “ظلوا يصورا في المشهد لمدة ساعتين، وفجأة لقينا الناس بتقول بسرعة تامر حسني جاي الحقوا اتصوروا معاه واتصورنا معاه صورة واحدة بس أنا كنت كومبارس في فيلم مكنتش أعرف إني طالعه فيه ومخدتش ولا جنية”.

وتدور أحداث فيلم “تاج” في إطار كوميدي تشويقي فانتازي، حول تيمة البطل الخارق “سوبر هيرو”، ويجسد النجم تامر حسني شخصيتين لشقيقين توأم اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث.

ويشارك في بطولة العمل عدد من النجوم أبرزهم تامر حسني، دينا الشربيني، هالة فاخر، عمرو عبد الجليل، أحمد بدير، ساندي، والعمل من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

أفلام عربي 2023
أفلام عربي 2023

آخر أعمال فرح هريدي

يذكر أن آخر أعمال الفنانة فرح هريدي مسلسل “الآنسة فرح 5″، بطولة عدد من ألمع النجوم أبرزهم أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، تامر فرج، عارفة عبد الرسول، مريم الخشت، هبة عبد العزيز وجيلان علاء، ومعالجة درامية عمرو مدحت، ومن إخراج وائل فرج، وقد حصد أجزاءه الأربعة العديد من ردود الأفعال والتعليقات الإيجابية كما تصدر مؤشر البحث جوجل خلال فترة عرضه.

الاخبار العاجلة