تفاصيل مسلسل ماما عايزة إيه لـ ريم مصطفى في رمضان 2022

علي الشيخ15 فبراير 2022آخر تحديث :
ريم مصطفى
ريم مصطفى

تعاقدت الفنانة ريم مصطفى مؤخرًا على بطولة مسلسل ماما عايزة إيه، والذي من المقرر أن تخوض به رمضان 2022، كبطلة للمرة الأولى من إنتاج شركة آرت ميكرز للمنتج أحمد عبدالعاطي.

ريم مصطفى مسلسل ماما عايزة إيه
ريم مصطفى مسلسل ماما عايزة إيه

أبطال مسلسل ماما عايزة إيه

يشارك في بطولة مسلسل ماما عايزة إيه الفنانة ريم مصطفى ويشاركها البطولة مجموعة كبيرة من النجوم إلى جانب 8 من الأطفال الذين تألقوا الفترة الماضية في عدد من الأعمال المختلفة، من إخراج رامي رزق الله، ومن إنتاج شركة آرت ميكرز للمنتج أحمد عبدالعاطي.

أحداث مسلسل ماما عايزة إيه

وتدور أحداث مسلسل ماما عايزة إيه، بطولة ريم مصطفى وعدد من ألمع النجوم في إطار اجتماعي تشويقي ومن المقرر عرضه في السباق الرمضاني القادم 2022.

ريم مصطفى مسلسل ماما عايزة إيه 

وفى سياق متصل تصور ريم مصطفى دورها في مسلسل “SUITS بالعربي” وهو النسخة العربية من المسلسل الأمريكي الشهير SUITS، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، ويشارك في بطولته آسر ياسين، أحمد داود، صبا مبارك، تارا عماد، محمد شاهين، مصطفى درويش، أسماء جلال، وسيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج مريم أحمدي.

روبي وغادة عادل وريم مصطفى

و تعاقدت ريم مصطفى على المشاركة في بطولة فيلم جروب الماميز ويشاركها البطولة الفنانة غادة عادل، وروبي وريم مصطفى، وبيومي فؤاد ومحمد سلام،وعدد من ألمع النجوم وإنتاج محمد رشيدي رشيدي برودكشن، وإخراج معتز التوني.

كما شاركت ريم مؤخرًا في مسرحية ، بجوار حسن الرداد، غادة عادل، سليمان عيد، ومحمد عبدالرحمن، والمسرحية مستوحاه من عالم الكاتب الراحل بهجت قمر، وهو مشروع جديد عرُض للمرة الأولى فى موسم الرياض، وتمت كتابته برؤية عصرية بواسطة أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

مسلسل ماما عايزة إيه

آخر أعمال ريم مصطفى

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ريم مصطفى  مشاركتها في مسلسل “شديد الخطورة” من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج حسام علي، وبطولة مجموعة كبيرة من الفنانين منهم أحمد العوضي ومحمود حجازي.

الاخبار العاجلة